بعد الهجمة الشرسة التى تعرضت لها دنيا مسعود بسبب جملة "خصومة قلبى مع الله".. مى سليم: بتعبر عن مشاعرها وموجوعة من جوة وجسمنا كله ملك ربنا.. وهشام هلال: بهذه المقولة تعلن أنها مع الله وليس العكس

الإثنين، 18 مايو 2015 09:52 م
بعد الهجمة الشرسة التى تعرضت لها دنيا مسعود بسبب جملة "خصومة قلبى مع الله".. مى سليم: بتعبر عن مشاعرها وموجوعة من جوة وجسمنا كله ملك ربنا.. وهشام هلال: بهذه المقولة تعلن أنها مع الله وليس العكس دنيا مسعود
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد الانتقادات التى وجهت للممثلة الشابة دنيا مسعود من قبل عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" و"فيس بوك"، بسبب تداول صورة ظهرت فيها وهى تجلس على أحد الشواطئ، وكُتب على ظهرها جملة تقول "خصومة قلبى مع الله"، استنكر عدد من الفنانين الهجمة الشرسة التى وجهت للفنانة، حيث قالت الفنانة مى سليم لـ"اليوم السابع": "دنيا بتعبر عن مشاعرها وموجوعة من جوة وعندها أرق، ولذلك فهى تسعى إلى أنها تعالج خصومتها مع الله" وتعلق: "فكرة اسم الله على جسمها مافيهاش حاجة وجسمنا كله ملك ربنا"، وتضيف مى سليم: "التاتو انتشر جدا عندما كتب النجم عمرو دياب اسم ابنائه على ذراعه".

هشام هلال: بهذه المقولة تعلن أنها مع الله وليس العكس


فيما اعتبر السيناريست هشام هلال أن ما فعلته دنيا شىء عادى، قائلا: "هذه فتاة تعبر عن مشاعرها"، موضحا أن هذه الفكرة بدأت من فيلم هولندى بعنوان "صب ميشن" بمعنى الإخضاع أو الإذلال مدته 8 دقائق، ويعبر عن قهرة المرأة وذلها بوضع آيات قرآنية على جسد المرأة، وأضاف: "دنيا برسم التاتو تعلن أن قلبها تعرض لأزمة، وهى تعلن أزمتها لربنا وأنها مع الله".

وكانت دنيا مسعود أثارت الجدل فى الوطن العربى بـ"التاتو" الموجود على ظهرها، حيث تعرضت لحملة من الهجوم، مؤكدين أنها جملة "فى خصومة مع الله" التى كتبتها مرفوضة تماما ولا يمكن أن يتقبلها أحد.


موضوعات متعلقة..


دنيا مسعود تثير الجدل بـ "خصومة قلبى مع الله"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة