النجمه باربرا سترايسند تتذكر..أحببت عمر الشريف واللوبى الصهيونى حاربنا

السبت، 23 مايو 2015 01:14 م
النجمه باربرا سترايسند تتذكر..أحببت عمر الشريف واللوبى الصهيونى حاربنا باربرا سترايساند مع عمر الشريف فى فيلم "فتاة مرحة"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت الفنانه العالمية "باربرا سترايسند" إعتزامها كتابة مذكرات جديدة، تكشف فيها تفاصيل لم تكن معروفة من حياتها المهنية والشخصية بعد ستة عقود طويلة قضتها كممثلة، ومغنية، ومخرجة وكاتبة اغاني، ومن المقرر أن يتم اطلاق سراح الكتاب فى مطلع عام 2017.

وأعلنت دار نشر "فايكنغ" الأربعاء فى بيان لها عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، انها توصلت لإتفاق مع سترايسند على نشر الكتاب، الذى يعد أول سيرة ذاتية للنجمة البالغة من العمر 73 عاما، ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

وقال الناشر بريان تارت رئيس دار نشر فايكنغ في بيان "هناك أكثر من 50 سيرة غير مصرح بها حول السيدة سترايسند التي هي كاملة من الخرافات والمغالطات، وأنها أخيرا أريد أن أقول لها قصتها الخاصة".

وقال برايان تارت رئيس وناشر "فايكنغ" وهى ذراع لشركة "بنغوين راندوم هاوس" فى بيان " هناك أكثر من 50 سيرة غير مصرح بها حول السيدة سترايسند التي لا تخلو من الخرافات والمغالطات، وأخيرا تمكنا من الأتفاق معها على نشر قصتها الخاصة، مذكرات باربرا سترايسند" تلك القصة الممتعة التى ظلت لسنوات فى صدارة قائمة أمنيات كل ناشر، إضافة الى الجمهور الذى ينتظر مذكراتها بكل شغف.

نظرات الحب بين عمر الشريف مع باربرا  -اليوم السابع -5 -2015
نظرات الحب بين عمر الشريف مع باربرا


وشاركت النجمة العالمية "باربرا" الفنان "عمر الشريف" عام 1968 فى فيلم "فتاة مرحة" من إخراج وليام يلر، ونشاءت بينهم قصة حب داخل وخارج الكواليس وكادوا أن يتزوجوا لولا معارضة اللوبي الصهيوني في أمريكا لهذا الزواج لكون "عمر الشريف" من اصل عربي.


وولدت "باربرا سترايساند" فى 24 أبريل 1942 لعائلة يهودية فى نيويورك هى مغنية وممثلة يهودية أمريكية، اشتهرت بتقديمها الدرامى للأغانى الشعبية التى لقيت إطراء أيضا بأدائها الكوميدى على المسرح، وفى أفلامها السينمائية على السواء، بدأت باربرا حياتها الفنية عام 1961 عندما اشتركت فى مسابقة للمواهب فى أحد الملاهى الليلية بنيويورك وكسبت 50 دولار، ثم أخذت تظهر فى مسارح شارع برودواى، وأصبحت نجمة فى العرض الموسيقى فتاة هزلية عام 1964، وكان أول ظهور لها فى السينما عام 1968 فى فيلم "فتاة هزلية" وتحصلت على جائزة الأكاديمية لأحسن ممثلة لأدائها فيه.

وباعت سترايسند 72 مليون نسخة من ألبوماتها الغنائية فى الولايات المتحدة، وفازت بعشر من جوائز غرامى وخمس من جوائز إيمى وجائزتى أوسكار، إضافة إلى تكريم من غولدن غلوب ونقابة المخرجين الأميركية ومؤسسة بيبودى عن أعمالها السينمائية والموسيقية.


موضوعات متعلقة..


بعد نشر صورته بوجه عربى.. الشيخ زبير الشهير بـ"شكسبير" هل هو مصرى أم سورى أم عراقى؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة