تكدس الركاب بـ"مترو الشهداء" وانتظام المرور بمحاور الجيزة والقاهرة

السبت، 23 مايو 2015 11:07 ص
تكدس الركاب بـ"مترو الشهداء" وانتظام المرور بمحاور الجيزة والقاهرة محطة مترو الشهداء - أرشيفية
كتب ــ عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتظمت حركة المرور أمام جميع السيارات بالشوارع والمحاور الرئيسية فى القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، بميادين رمسيس وعبد المنعم رياض وكوبرى عباس، وكوبرى الجامعة، وكورنيش النيل، وكذلك طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق صلاح سالم.

كما شهد كوبرى 6 أكتوبر انتظاماً فى حركة المرور للسيارات القادمة من مدينة نصر، حتى عبد المنعم رياض، وهو ما تكرر فى نفق الأزهر وطريق السندباد حتى الكلية الحربية، وشهد طريق كورنيش المعادى انسيابًا مروريًا محدودًا، وأيضا طريق الكورنيش من شبرا الخيمة إلى إمبابة.
وانتظمت الحركة المرورية فى طريق 15 مايو للقادم من مناطق إمبابة وميدان لبنان وفيصل والهرم، فيما شهد الطريق الزراعى، حتى دائرى قليوب للوصول إلى العاصمة القاهرة، حالة الانسياب المرورى، بالرغم من ضيق مطلع الطريق الذى يتسبب دائما فى زحامات مرورية.

وعلى جانب آخر، شهدت محطات مترو الأنفاق حالة من السيولة، وسط المواطنين أثناء استقلالهم للعربات فى جميع الاتجاهات، على الرغم من تكدس العديد من الركاب دائما فى محطة مترو الشهداء، بسبب استمرار إغلاق محطة السادات، فيما لم تشهد أى محطة أعطالا فى أى قطارات حتى الآن.

من جانبهم، كثف رجال المرور وجودهم فى جميع الطرق الرئيسية، فى محاولة لإعادة الحركة للطريق لفك أى زحام مرورى فى أى وقت يحدث بالتنسيق مع باقى القطاعات الأخرى، ورفع العقبات أمام السيارات، وإبعاد الباعة الجائلين عن الطريق، ومعاقبة السيارات المخالفة، والتى تسير عكس الاتجاه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة