بالفيديو.. مسلسل الإهمال الطبى عرض مستمر.. اختفاء رضيع من حضانة مستشفى "أم المصريين".. والنيابة تخلى جميع الأطفال من داخلها وتقرر تشميعها.. والأب: "الإدارة والعاملين باعوا ابنى"

الإثنين، 25 مايو 2015 07:51 م
بالفيديو.. مسلسل الإهمال الطبى عرض مستمر.. اختفاء رضيع من حضانة مستشفى "أم المصريين".. والنيابة تخلى جميع الأطفال من داخلها وتقرر تشميعها.. والأب: "الإدارة والعاملين باعوا ابنى" حضانة المستشفى عقب تشميعها
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لمسلسل الإهمال الطبى فى المستشفيات الحكومية المصرية، الذى أصبح يعانى منه كثيرون، وارتفع عدد ضحاياه فى الآونة الأخيرة، ووصلت إلى حد اختفاء الأطفال من داخلها، وقوع ضحية جديدة بمستشفى "أم المصريين" بالجيزة.

ورصدت كاميرا "فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، تشميع وإخلاء جميع الأطفال من حضانة مستشفى أم المصريين بالجيزة بعد اختطاف رضيع منها، عمره ثلاثة أيام فقط.

أحد العاملين: النيابة قامت بمعاينة الحضانة وقررت تشميعها


وقال أحد العاملين بالمستشفى ورفض التصوير مع "اليوم السابع"، لعدم فصله من العمل، إن "حادث اختطاف رضيع من الحضانة تسبب فى تسليم الأطفال إلى أهاليهم"، مشيرا إلى أن النيابة قامت بمعاينة الحضانة وقررت تشميعها.

والد الرضيع: العاملين بمستشفى أم المصريين باعوا ابنى


فيما اتهم والد الرضيع، ويدعى عاشور عبد المنعم، مسئولى مستشفى أم المصريين، وجميع العاملين بها بخطف ابنه الرضيع من الحضانة، وأنهم "قاموا ببيع ابنه الرضيع وخطفه من حضانة المستشفى"، على حد قوله.

وقال إن "المسئولين عن الحضانة منعوه من النظر إلى ابنه والاطمئنان عليه فى الساعات الأخيرة"، مطالبا بمحاسبة المسئولين فى المستشفى.

وأشار والد الرضيع، إلى أنه تقدم بمحضر ضد المستشفى، متمنيا من الله أن يرجع ابنه المخطوف.



حضانة المستشفى عقب تشميعها -اليوم السابع -5 -2015
حضانة المستشفى عقب تشميعها


حضانة المستشفى -اليوم السابع -5 -2015
حضانة المستشفى


المستشفى -اليوم السابع -5 -2015
المستشفى


والد الرضيع المختفى -اليوم السابع -5 -2015
والد الرضيع المختفى




موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. تشميع حضانة مستشفى أم المصريين بعد اختطاف رضيع من داخلها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة