بالصور.. الطريقة الصحيحة لغسيل وجهك والقضاء على حب الشباب

الخميس، 28 مايو 2015 10:23 م
بالصور.. الطريقة الصحيحة لغسيل وجهك والقضاء على حب الشباب بشرة نضرة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حب الشباب من المشاكل التى تواجه كثير من الفتيات، وخاصة خلال مرحلة المراهقة، وغسيل الوجه بطريقة صحيحة هو أهم خطوات منع ظهور مثل هذه الحبوب..وهنا نقدم لكِ الطريقة الصحيحة لغسيل وجهك باستخدام غسول البشرة بحسب موقع "Acne".

غسيل الوجه -اليوم السابع -5 -2015
غسيل الوجه


أول خطوة لغسيل وجهك بشكل صحيح هى اختيار أفضل نوع لغسول الوجه، والذى يناسب بشرتك الدهنية ويمتص الدهون والزيوت من البشرة، والتى لا تسبب انسدادا فى مسام البشرة، ويمكنكِ معرفتها إذا قرأتى الورقة الإرشادية على العلبة ووجدتى كلمة "Oil free" أو بدون زيوت.

غسل الوجه باستمرار مهم للقضاء على حب الشباب -اليوم السابع -5 -2015
غسل الوجه باستمرار مهم للقضاء على حب الشباب


وهناك أنواع من غسول الوجه الخالى من الزيوت، فمنه الذى يحتوى على حبيبات وهو مقشر للبشرة وغسول فى الوقت نفسه، ونوع آخر لا يقشر البشرة، والنوع المقشر هو الأفضل.

الحصول على بشرة نضرة ليس صعباً -اليوم السابع -5 -2015
الحصول على بشرة نضرة ليس صعباً


وهناك طريقة جيدة لاستخدام الغسول يمكن عملها مرتين أسبوعياً وهى أن تضعى الغسول على بشرتك وتفرديه ثم تضعى فوق وجهك منشفة مبللة بماء دافئ أقرب للسخونة ثم تغسلى وجهك، وهذه الطريقة تساعد الغسول على التغلغل للبشرة وتنظيفها من الأعماق، كما أن هذه المنشفة الدافئة تضمن لكِ نتيجة أفضل كذلك بالنسبة للكريمات المرطبة.

استخدمى الكريم المرطب بعد الغسول -اليوم السابع -5 -2015
استخدمى الكريم المرطب بعد الغسول


وبعد غسيل وجهك يمكنكِ أن تغلقى مسام بشرتك باستخدام قطعة ثلج على كامل الوجه، ثم تضعى الكريم المرطب، وبذلك تحصلين على عناية جيدة ببشرتك تضمن ترطيبها ونظافتها ومنع ظهور حب الشباب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة