ائتلاف نائبات قادمات يكرم وزير التنمية المحلية على جهوده لراحة المواطن

الأحد، 03 مايو 2015 11:37 ص
ائتلاف نائبات قادمات يكرم وزير التنمية المحلية على جهوده لراحة المواطن اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم ائتلاف نائبات قادمات اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية لجهوده التى يبذلها فى الدولة والعمل ليل نهار من أجل راحة المواطن، كما أشاد الائتلاف بفكرة "مشروعك التى تقوم به وزارة التنمية المحلية، وتدريب المحافظين والمديرين، مشيرا إلى أن الاستعانة بالشباب كان الهدف الأساسى للواء عادل لبيب داخل وزارته.

وأوضح الائتلاف فى بيان له اليوم الأحد، أنه لابد من إظهار إيجابيات البلاد التى تقوم بها أجهزة الدولة، مشيرا إلى أن الرئيس فتح جميع الملفات التى كانت تستعصى على الحكومات السابقة فتحها ووجه مؤسسات البلد للعمل بهذه الملفات.

كما أعلنت حركة نائبات قادمات عن انضمام نساء عربيات إلى الحركة وسيعلن ذلك فى مؤتمر عام يتم من خلاله الإعلان عن "اتحاد نائبات قادمات للمرأة العربية".

ومن ناحيته، قال اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، إن مصر تأخرت خلال الفترة الماضية، ولكن الآن تعمل بشكل جيد إلا أن هناك بعض المعوقات جزء منها الإعلام الذى له مصالح، مشددا على أن مصر بخير، ومطالبا الشعب بالتعاون وخصوصا الشباب.

وأضاف لبيب خلال تكريم ائتلاف "نائبات قادمات" له أنه لا أحد يستوعب أن ما يحدث فى منطقة الشرق الأوسط ضد الجميع وهناك بعض الشباب على أعينهم غشاوة ونريد أن تكون المعارضة بناءة وأن تجد حلولا للمشكلات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة