بالصور.. عودة الحياة لـ"الإسعاف" بعد فض تجمهر سائقى السرفيس.. السائقون يحتجون على قرار محافظة القاهرة بنقلهم إلى "الترجمان".. واشتباكات مع الشرطة عقب مطالبتهم بفض التجهمر وتحميل الركاب

الخميس، 07 مايو 2015 03:21 م
بالصور.. عودة الحياة لـ"الإسعاف" بعد فض تجمهر سائقى السرفيس.. السائقون يحتجون على قرار محافظة القاهرة بنقلهم إلى "الترجمان".. واشتباكات مع الشرطة عقب مطالبتهم بفض التجهمر وتحميل الركاب سائقى الاسعاف
كتب مصطفى السيد - محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة الإسعاف بالقاهرة حالة من الفوضى والتكدس المرورى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بعد قرار محافظة القاهرة بنقل سائقى السرفيس من شارعى الجلاء و26 يوليو إلى موقف الترجمان، ولقى هذا القرار رفضا تاما من قبل السائقين، اعتراضا على عدم توافر أماكن لهم داخل الموقف، وشهدت المنطقة حالة من تكدس المواطنين نتيجة امتناع السائقين عن تحميل ركاب، وهو ما أسفر عن حالة من التكدس المرورى فى المنطقة .
اليوم السابع -5 -2015
البداية عند قيام محافظة القاهرة والإدارة العامة للمرور بشن حملة للقضاء على المواقف العشوائية بشارع الجلاء فى شارع 26 يوليو، وذلك بعد تخصيص أماكن لها فى الترجمان بشارع شنن.
اليوم السابع -5 -2015

سائقو السرفيس بالإسعاف يحتجون على قرار نقلهم لـ"الترجمان"


ورفض سائقو عربات السرفيس تنفيذ قرار شرطة النقل الانتقال من منطقة الإسعاف إلى موقف الترجمان، وأعلن عدد منهم العصيان بمنطقة الإسعاف وسط تواجد شرطى كثيف.
اليوم السابع -5 -2015
فيما تشهد منطقة الإسعاف ووسط البلد ومناطق عدة من القاهرة الكبرى زحاما شديدا من المواطنين، لعدم تواجد سيارات سرفيس تقلهم لعملهم، بسبب نقل عربات السرفيس التى تربط وسط البلد بهذه المناطق من الإسعاف إلى موقف الترجمان، وإعلان عدد منهم العصيان عن العمل بالإسعاف رافضين تنفيذ القرار .

عودة سائقى موقف "الجلاء" لعدم توافر أماكن لهم داخل "الترجمان"


وأضرب عشرات السائقين داخل موقف الترجمان لعدم توافر أماكن لهم داخل الموقف، وامتنعوا عن تحميل الركاب، مما أدى إلى وجود حالة من التكدس داخل الموقف، واضطرت قوات الشرطة بالسماح لهم بالعودة مرة أخرى للوقوف وتحميل الركاب من موقف شارع الجلاء العشوائى.
اليوم السابع -5 -2015

مشادات كلامية بين سائقى السرفيس وشرطة النقل فى منطقة الإسعاف بالقاهرة


ونشبت مشادات كلامية واشتباكات وتدافع بالأيدى بين سائقى السرفيس ورجال شرطة النقل والمواصلات، بسبب رفض السائقين فتح الطريق، اعتراضاً على قرار محافظ القاهرة بنقلهم إلى موقف الترجمان، وعدم تخصيص أماكن لهم بالموقف، على حد قولهم.
اليوم السابع -5 -2015
وشهدت منطقة الإسعاف حالة من الشلل المرورى بسبب احتجاج سائقى السرفيس، مما أدى إلى تكدس الركاب.

فض تجمهر سائقى السرفيس بمنطقة الإسعاف وعودة الحياة لطبيعتها


ونجحت المفاوضات التى أجريت بين سائقى السرفيس المحتجين بشارع الجلاء بمنطقة الإسعاف بالقاهرة وقيادات من شرطة النقل، حيث استطاعت قيادات الشرطة إقناع السائقين بفض تجمهرهم وتحميل الركاب.
اليوم السابع -5 -2015
وعادت الحياة إلى طبيعتها بالمنطقة بعد قبول السائقين قرار قيادات الشرطة والسماح لهم مؤقتاً بتحميل ركاب من موقف الجلاء العشوائى، لحين إصدار لوحات إرشادية من محافظة القاهرة، لتدل الركاب على مكان الموقف الجديد بالترجمان .
اليوم السابع -5 -2015
قاد المفاوضات مع السائقين كل من اللواء أحمد سالم مساعد فرقة عابدين، والمقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم الأزبكية والمقدم يحيى زكريا .

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو..اشتباكات بين سائقى السرفيس والشرطة بمنطقة الإسعاف بالقاهرة


- سرفيس القاهرة: حملة لمنع المواقف العشوائية تشمل الإسعاف ورمسيس











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة