محافظ بنى سويف يستجيب لـ"اليوم السابع" ويحيل مسئولى معدية "غياضة الشرقية" للتحقيق.. ويأمر بتخصيص طبيب للمستشفى القروى والبدء فى إنشاء مدرسة صناعية.. والسكرتير العام يستمع لشكاوى الأهالى

الجمعة، 08 مايو 2015 03:51 م
محافظ بنى سويف يستجيب لـ"اليوم السابع" ويحيل مسئولى معدية "غياضة الشرقية" للتحقيق.. ويأمر بتخصيص طبيب للمستشفى القروى والبدء فى إنشاء مدرسة صناعية.. والسكرتير العام يستمع لشكاوى الأهالى السكرتير العام للمحافظة يتفقد مستشفى غياضة الشرقية
بنى سويف ـ هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استجابة لما نشرة اليوم السابع فى عدده الورقى والموقع الإلكترونى تحت عنوان "غياضة الشرقية القرية المظلوم أهلها فى بنى سويف" قرر المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف إحالة المسئولين عن المعدية التابعة للوحدة المحلية للمركز إلى التحقيق، لتقصيرهم فى تشغيل المعدية بانتظام مما انعكس بالسلب على المواطنين والتأثير على حركة التنقل على ضفتى النيل وتأثر مصالحهم بشكل سلبى.

تخصيص طبيب مقيم بصفة دائمة بالوحدة الصحية


كما قرر المحافظ تخصيص طبيب مقيم بصفة دائمة بالوحدة الصحية وخاصة بعد شكوى الأهالى من عدم تواجد الطبيب على فترات كثيرة، مع ضرورة رفع مستوى النظافة والمرافق داخلها.

السكرتير العام يتفقد مستشفى غياضة الشرقية  -اليوم السابع -5 -2015
السكرتير العام يتفقد مستشفى غياضة الشرقية


كما كلف المحافظ رئيس هيئة مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من خط الطرد، والذى ينفذ حالياً بالقرية مع سرعة الانتهاء من إجراءات إنشاء محطة الرفع والمعالجة ومتابعة محطة مياه الشرب بصفة دورية مع أخذ عينات دورية من محطة مياه الشرب بالقرية للتأكد من سلامتها.

إنشاء المدرسة الثانوية الصناعية بالقرية


كما قرر المحافظ البدء فى إنشاء المدرسة الثانوية الصناعية بالقرية لخدمة أبناء القرية والقرى المجاورة.

ويستمع للشكاوى الأهالى  -اليوم السابع -5 -2015
ويستمع للشكاوى الأهالى


ووجه المحافظ السكرتير العام للمحافظة اللواء أحمد على بالقيام بجولة تفقدية لقرية غياضة الشرقية مركز ببا، حيث تفقد السكرتير العام الوحدة الصحية ومراحل تشغيل محطة مياه الشرب ومدارس القرية بالإضافة إلى المعدية، وذلك للوقوف على مشكلاتهم على أرض الواقع، ولإيجاد الحلول السريعة لها لتحسين الخدمات والمرافق الأساسية بها، حيث رافقه مسئولو الصحة والتربية والتعليم والطرق ومياه الشرب والصرف الصحى والزراعة ورئيس المدينة.


ويتابع محطة المياه بالقرية  -اليوم السابع -5 -2015
ويتابع محطة المياه بالقرية


وشدد المستشار محمد سليم محافظ بنى سويف فى تصريحات لليوم السابع على بذل كل الجهود فى سبيل تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات الحيوية من الصحة والتعليم ومياه الشرب والطرق والكهرباء، مؤكداً أننا نحتاج إلى جهودنا جميعاً حاليا لسرعة إنجاز أولويات المواطنين وتحقيق تغيير ملموس على الأرض فى أسرع وقت ممكن، مؤكداً على أن التواصل مع المواطنين للتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها قدر الإمكان ووفق المتاح من الموارد.


موضوعات متعلقة :



- "غياضة الشرقية" القرية المظلوم أهلها فى بنى سويف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة