نقابة الموظفين بغزة تقرر إغلاق 4 وزارات احتجاجا على عدم حل قضية الرواتب

السبت، 09 مايو 2015 02:31 م
نقابة الموظفين بغزة تقرر إغلاق 4 وزارات احتجاجا على عدم حل قضية الرواتب رئيس الوزراء رامى الحمد الله
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت اللجنة النقابية للدفاع عن موظفى حكومة غزة السابقة التى كانت تديرها حركة حماس إنها ستغلق أبواب عدد من الوزارات يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين احتجاجا على عدم حل قضية رواتب الموظفين.

وأوضحت اللجنة فى بيان صحفى اليوم السبت إنها ستغلق الوزارات الأربع التى على رأسها وزراء من غزة وهى العدل والمرأة والإسكان والعمل, محذرة من الآثار السلبية التى ستنتج عما وصفته تصرفات وزراء حكومة التوافق الذين يتنكرون لموظفيهم فى غزة.

وجددت اللجنة مطالبتها لرئيس الوزراء رامى الحمد الله بخطوات عملية لحل المشكلة، مشددة على أن موقفها من حكومته يعتمد على الأفعال فقط.

وأعلنت عن تقليص الدوام فى جميع الوزارات والمديريات التابعة لها والمؤسسات الحكومية لينتهى الساعة الواحدة ظهرا ابتداء من يوم غد الأحد وحتى نهاية الاسبوع وفى المدارس ينتهى الدوام بعد انتهاء موعد الامتحانات مباشرة للفترتين بما لا يؤثر على سير الامتحانات.

وعينت حماس بعد سيطرتها على قطاع غزة فى صيف 2007 نحو 40 ألف موظف فى القطاعات المختلفة ما زالوا على رأس عملهم بعد تشكيل حكومة التوافق مطلع يونيو الماضى وينظمون فعاليات احتجاجية من آن لآخر للمطالبة بصرف رواتبهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة