5 حلول سحرية لبيت من غير خناق.. أهمها الثقة والاحترام

الأربعاء، 10 يونيو 2015 04:00 م
5 حلول سحرية لبيت من غير خناق.. أهمها الثقة والاحترام زوجان
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العلاقة الزوجية تحتاج إلى الكثير من القواعد لكى تحقق النجاح المرجو، فإذا كنتِ متزوجة أو مُقبلة على اتخاذ هذه الخطوة، فعليك أن تتعرفى على أهم القواعد التى يجب أن ترسيها لكى تحصدى نجاح العلاقة، وتتجنبى حدوث مشكلات بينك وبين شريك الحياة خصوصا فى عامكم الأول، فى السطور التالية نقدم 5 قواعد تساعدك على تجاوز الكثير من المشكلات.

1- تقسيم المهام


كثيرة هى الأعباء اليومية وتحديدا إذا كنتِ امرأة عاملة، فمن المؤكد أنكِ تتعرضين لكثير من الضغوط على مستوى العمل والمنزل، إذاً يجب أن تسلكِ هذا الطريق وتبدأى فى تقسيم المهام بينك وبين زوجك، حتى لا تشعرين بأن حدوث أى شىء مرتبط بكِ، فإذا نجحتِ فى هذه المهمة فأعلمى أن القادم سيكون أسهل بكثير.

2- أن يكون مؤمنًا بكِ


من الصعوبات التى تواجه المرأة العاملة فى مصر، هو عدم تقدير زوجها لأهمية عملها، ولومه الدائم لها على أن هذا سيؤثر سلبا على دورها فى المنزل، حاولى قدر الإمكان أن تطلعيه على أحلامك وتشركيه بشكل أو بآخر فى طريقة التنفيذ، فإذا أصبح مهمومًا بما تفعلين فمن المؤكد أنه سيقدر كل ما تقومين به ويكون حافزًا بدلاً من أن يكون محبطا.

3- احترمى خصوصيته


أكثر ما يزعج الرجل فى الحياة أن يكون تحت حصار زوجته أو أمه، فلا تقومى بدور العسكرى أو المفتش، لا تحاصريه بالأسئلة، يجب أن يكون هناك مساحة يتحرك بها حيثما شاء طالما تثقين به، وحتى لا يكون هو الآخر مصدر إزعاج لكى ويتحول من شريك لكِ فى الحياة إلى رقيب مهمته الأولى والأخيرة مراقبتك.

4- الثقة


لا نجاح لأى علاقة تبنى على شك، حاولِ أن تكون علاقتكما أفضل بثقة كلا منكما فى الآخر، ولا تظهرى الغيرة الدائمة لأن هذا الشعور يجعله يرى أنكِ لا تملكين الثقة فى نفسك، والذى سينتج عنه آثار سلبية أنتِ فى غنى عنها.

5- الاحترام


فى العلاقات وتحديدا بين الأزواج، يجب أن يكون الاحترام هو العقد الذى يجمع بينكما، فلا تتجاوزى فى حقه مهما كانت دوافعك أو أسبابك، فإذا حدث ذلك تحولت العلاقة إلى شىء آخر لا مسمى له، فعدم الاحترام سيكون طريقكم إلى الفشل فاحذرى من هذا الخطأ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة