بالفيديو.. شفيق:أرفض اتهامى بالتآمر على الرئيس وأنا "عسكرى" وكلامى موزون

الإثنين، 15 يونيو 2015 11:16 م
بالفيديو.. شفيق:أرفض اتهامى بالتآمر على الرئيس وأنا "عسكرى" وكلامى موزون الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الفريق أحمد شفيق، المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، التهم الموجهة له بالتآمر على الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "أنا رجل ملتزم وعسكرى بالدرجة الأولى وأرجو أن نحتفظ بمنصب رئيس الجمهورية بعيدا عن النقاش لأنه مستوى لا يمكن الاختلاف عليه وخلينا تحت كدا، فهو رئيس كل المصريين".



كما رفض شفيق خلال حواره مع الإعلامى عبد الرحيم على ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع على العاصمة، ما نشرته صحيفة "الشروق" ضده مؤخرا قائلا "هذا عبث ولعب أطفال وحينما يصدر من جريدة ومؤسسة يفترض أنها محترمة ومن بنت يقال إن ميولها إخوانية وتعمل فى مؤسسة عند إبراهيم المعلم، فهذا تمادى وإسفاف.. هل هذا حياء!.. أحمد شفيق مسك مناصب وخدم البلد".

وأكد المرشح الرئاسى السابق، أنه لم يتلق أى أمر من أى مسئول مصرى بمنعه من الكلام، قائلا: "لا أقبل هذا، ولدى خبرة تخلينى أوزن بميزان من دهب إيه اللى أتكلم فيه وإيه اللى ما اتكلمش فيه، أنا مش صغير، وما مررت به من تجارب ما يخليش طفلة تبعت هذا الكلام، مطالباً بمحاسبة المسئولين عن ذلك".

وتابع: "هناك نوع من التسيب فرض نفسه على بعض الجهات التى ظنت أن لها باعا أكثر من اللازم".


موضوعات متعلقة:


- الهيئة العليا لـ"الحركة الوطنية" ترفض استقالة "شفيق".. وتؤكد استمراره رئيسًا للحزب مدى الحياة.. وتقرر تشكيل لجنة للتفاوض معه وإقناعه بالتراجع عن قراره.. فادية عبد الغنى: وجوده لإدارة الحزب من مصر مهم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة