للعام الثانى على التوالى..

شركة النساجون الشرقيون تفوز بجائزة أفضل مصنع سجاد فى العالم

الثلاثاء، 16 يونيو 2015 06:28 م
شركة النساجون الشرقيون تفوز بجائزة أفضل مصنع سجاد فى العالم محمد فريد خميس رئيس النساجون الشرقيون
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت شركة النساجون الشرقيون، بجائزة التميز لأفضل مصنع سجاد فى العالم للعام الثانى على التوالى، بعد حصولها على أعلى الأصوات فى الاستطلاع الذى نظمته مجلة Floor Covering News الأمريكية، لتحصل الشركة على وسام جديد من عملائها الذين صوتوا لصالح منتجاتها.

وقال اللواء صلاح عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الشركة: "يحق لنا أن نتباهى بهذه الجائزة التى لا تذهب إلا لأفضل شركة على الإطلاق فى تصنيع السجاد من حيث التصميم، والتصنيع، وخدمة العملاء، ونسبة المبيعات، أى الأفضل فى كل شيء وهو ما يعكس المجهود الكبير للشركة بأكملها، والعاملين بها، والذين كانوا سببًا رئيسيًا فى ذلك".

وأضاف اللواء صلاح عبد العزيز فى تصريحاتٍ له: "هذا التصويت عَبَّرَ عن مدى التقدير والاحترام الذى يكنه للشركة عملاء تجزئة السجاد، الذين أجمعوا على أنها أفضل مصنع للسجاد بالولايات المتحدة، مؤكّدًا أن هذه الثقة وضعت فوق أعناق الشركة، مسئولية إضافية لتدفع الشركة والعاملين بها إلى بذل المزيد من الجهد والعرق لتحافظ على هذه المكانة المتميزة ونواصل البناء عليها لنظل عند حسن ظن الجميع".

وأشار اللواء صلاح إلى أن التصويت جاء بعد عرض أعمال وتصميمات شركة النساجون الشرقيون فى إصدارات شهرى مايو ويونيو من مجلة Traditional Home، التى تضم 900 ألف مشترك، وتحقق نسبة توزيع عالية، إذ يقرأها ما يزيد عن 4 ملايين مستهلك ومصمم شهرياً.

وأوضح أن هذه الجائزة العالمية المهمة جاءت لتؤكد أن المصريين يمتلكون من الفكر والإبداع والقدرة على النجاح، ما يمكنهم من منافسة الشركات العالمية الكبرى والتفوق عليها، مشيرًا إلى أن هذه الجائزة ستساهم فى جعل اسم مصر يتردد فى كافة وسائل الإعلام العالمية الكبرى، ما يساهم فى جهود تنشيط السياحة، ومن ثم الانعكاس الإيجاى على التنمية فى مصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة