بالصور.. "ليلة سوداء لفيدال".. ظهر بـ"الفيرارى" وتحطمت في اليوم التالى

الأربعاء، 17 يونيو 2015 12:50 م
بالصور.. "ليلة سوداء لفيدال".. ظهر بـ"الفيرارى" وتحطمت في اليوم التالى سيارة فيدال
كتب - أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
24 ساعة كانت كفيلة لتدمير السيارة الـ"فيرارى" الخاصة بالنجم التشيلى أرتورو فيدال لاعب يوفنتوس الايطالى المتواجد مع منتخب بلاده استعدادا لمواجهة بوليفيا ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من كوبا أميركا التي تستضيفها تشيلى حالياً.

فيدال يحتفل بهدفه في المكسيك



اليوم السابع -6 -2015

فيدال بـ"الفيرارى" فى التدريبات


البداية كانت ظهور فيدال فى تدريبات منتخب بلاده أمس الثلاثاء، بسيارة فيرارى تحمل اللون الأحمر لون قميص المنتخب مع العلم أن قيمة السيارة تصل إلى مليون و720 ألف جنيه مصرى تقريبا، ليشد الأنظار إليه واتجه بعض المصورين نحو السيارة التى انهال عليها عيون الحاسدين والحاقدين وهو أمر طبيعي جدا في جميع انحاء العالم.

اليوم السابع -6 -2015

تحطم سيارة فيدال في الحادث


وفي 24 ساعة تحطمت السيارة بسبب حادث خطير تعرض له فيدال الذي كان يقود السيارة وهو تحت تأثير "الكحول" على طريق سريع وعلى بعد 25 كم من سانتياجو عاصمة تشيلى.
الحسد والحقد هنا لم ينالا من السيارة فقط بل من فيدال أيضا الذي تألق امام المكسيك وسجل هدفين في التعادل المثير 3/3 بالجولة الماضية، وتشير التقارير الصحفية الآن إلى أن الشرطة ألقت القبض على فيدال وتم تحويله إلى التحقيق بسبب القيادة تحت تأثير الكحول ، وقد يخسر منتخب تشيلى جهود فيدال الذي نسى تواجده في معسكر منتخب بلاده للمشاركة في كوبا أميركا وغادر المعسكر ليعود "سكرانا".
صورة 3
اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة