"الأونروا" تطلق حملة "أنقذوا غزة" مع بدء شهر رمضان

السبت، 20 يونيو 2015 01:10 م
"الأونروا" تطلق حملة "أنقذوا غزة" مع بدء شهر رمضان الأونروا
غزة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" حملة رمضانية عالمية لدعم أطفال غزة تحت عنوان (أنقذوا غزة).

وتستعرض الحملة، التى تحظى بدعم سفير "الأونروا" الإقليمى للنوايا الحسنة للشباب الفنان الفلسطينى محمد عساف، سبعة أطفال قاموا بكتابة رسائل يعبرون فيها عن آمالهم وأحلامهم ووضعوها بداخل زجاجات أرسلوها فى عرض البحر.

كما تبنى فكرتها من فيلم "هنا"، الذى يعرض أطفال غزة فى ظل خلفية من الدمار الذى تسبب به النزاع الذى جرى فى العام الماضى.

وقال المفوض العام للأونروا بيير كرينبول "إنه بالرغم من كافة التحديات، فإن أطفال غزة لديهم أحلام ويريدون أن يكون لديهم مستقبل، مثلهم فى ذلك مثل أى طفل آخر فى العالم".

وأضاف "أنه لمن التواضع أن نرى أن الأطفال الظاهرين فى الفيديو، والذين هم كغيرهم من باقى أطفال غزة الذين بلغ عددهم حوالى 95000 طفل نشأوا وترعرعوا وهم محاطون بالفقر والنزاع، لم يفقدوا الأمل".

ودعت "الأونروا" الجميع للانضمام إلى الحملة، التى ستصل إلى حضور عالمى برسالة من الأمل والإحسان خلال شهر رمضان، وذلك من خلال التبرع لبرنامج "الأونروا" التربوى فى غزة ونشر الحملة عبر وسائل الاتصال الجماهيرى ووضع صور ومقاطع فيديو للزجاجات، التى تسافر عبر العالم على صفحة الوكالة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة