توزيع الدفعة الثانية من الماشية على الأسر المستحقة بالمنوفية

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 01:11 م
توزيع الدفعة الثانية من الماشية على الأسر المستحقة بالمنوفية توزيع ماشية صوره ارشيفيه
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت جمعية الأورمان بالمنوفية بالتعاون مع مديرية الشئون الاجتماعية بتوزيع الدفعة الثانية من الماشية والبالغ عددها 100 رأس مجانا على الأسر المستحقة من أبناء المحافظة، فى إطار مبادرة عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوزيع عدد 10 آلاف رأس ماشية ( بقر تسمين ) على الأسر الأولى بالرعاية من أبناء الشعب المصرى ولدعم الأسر الفقيرة ورفع المستوى المعيشى لمحدودى لدخل.

من جانبه، قال عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمنوفية، إنه تم منح المستفيد مبلغ 600 جنيه شهريا كبدل تغذية لرأس الماشية، وكذلك التكفل بكافة مستحقات التأمين والتحصين ضد الأمراض بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري، على أن يقوم المستفيد ببيع عجل التسمين عندما يصل وزنه إلى 400 كجم وشراء عجل صغير آخر للتربية لتوفير مصدر ثابت للرزق والخروج بهذه الأسر من حد الفقر.

ومن جانبه، أعرب الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية عن تقديره لهذه المبادرات والتى تهدف إلى تحسين دخل الأسر الأكثر احتياجا، مؤكدا على أن كافة الأجهزة التنفيذية لا تألوا جهدا من أجل توفير مستوى معيشى مناسب لأبناء المحافظة بالتعاون مع كل المؤسسات والجمعيات الأهلية.

يذكر أنه تم توزيع عدد 125 رأس ماشية كدفعة أولى على الأسر المستحقة بناء على أبحاث قامت بها مديرية الشئون الإجتماعية بالمنوفية لتحديد الأسر الأكثر احتياجا.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة