وجمهور السقا يثق فى أعماله..

صادق الصباح: ردود أفعال "ذهاب وعودة" فاقت توقعاتى

الثلاثاء، 23 يونيو 2015 05:26 م
صادق الصباح: ردود أفعال "ذهاب وعودة" فاقت توقعاتى النجم أحمد السقا من مسلسل ذهاب وعودة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب المنتج صادق الصبّاح عن سعادته البالغة بردود الأفعال الأولية التى وصلته من كبار النجوم والإعلاميين من مصر والوطن العربى، والذين تواصلوا معه وهنأوه على الحبكة الدرامية للمسلسل وأحداثه المشوقة والمتتالية بشكل متقن، والتى تدفع المشاهد لانتظار الحلقات القادمة لمعرفة مصير الطفل المخطوف.

وأضاف الصباح أن ردود الأفعال هذه أسعدت أيضا نجم العمل أحمد السقا، وذلك بعدما انهالت تساؤلات واستفسارات الجمهور على السقا عبر صفحته الرسمية على"فيس بوك"، متسائلين عن مصير ابنه "ياسين" المخطوف ضمن أحداث المسلسل.

وأكد الصباح أن الحلقات الأولى من مسلسل "ذهاب وعودة" حققت أعلى نسب مشاهدة على موقع "شاهد" التابع للموقع الرسمى للـmbc، فيما حقق المسلسل خلال عرضه فى الثلاثة أيام الأولى من الشهر الفضيل أعلى نسبة بحث على موقع "جوجل"، حيث جاءت أغلب عمليات البحث عن مسلسل "ذهاب وعودة".

هذا ولقد أشاد الفنان أحمد السقا بأداء جميع المشاركين له فى المسلسل، مؤكدًا أن النجاح الذى يبدو من الحلقات الأولى جاء باحتراف جميع العناصر التمثيلية والإنتاجية لهذا العمل الضخم.

مسلسل "ذهاب وعودة" يعرض يوميا على قناة mbcمصر1 وmbc مصر 2، روتانا خليجية، الظفرة، زى ألوان، السومرية العراقية، المستقبل اللبنانية، والشروق الجزائرية، وتونسنا التونسية، والمسلسل يشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم مجدى كامل وياسر جلال وإيهاب فهمى وإنجى المقدم وفريال يوسف ولقاء سويدان وآخرون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة