نادى القضاة يحدد ملامح وخطة مؤتمر العدالة ويدعو لانعقاده تحت رعاية الرئيس السيسى.. المستشار عبدالله فتحى:يناقش تعديل قانون السلطة القضائية وتطوير منظومة العدالة.. ويؤكد:حفل لتكريم معاونى النيابة الجدد

السبت، 27 يونيو 2015 03:13 ص
نادى القضاة يحدد ملامح وخطة مؤتمر العدالة ويدعو لانعقاده تحت رعاية الرئيس السيسى.. المستشار عبدالله فتحى:يناقش تعديل قانون السلطة القضائية وتطوير منظومة العدالة.. ويؤكد:حفل لتكريم معاونى النيابة الجدد المستشار عبد الله فتحى رئيس نادى القضاة
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى مجلس إدارة نادى القضاة لإقامة مؤتمر للعدالة خلال الشهور المقبلة، تحت رعاية رئاسة الجمهورية، لمناقشة كل المشكلات وأوجه القصور التى تعانى منها منظومة العدالة، ووضع الحلول لها، ومناقشة تعديل قانون السلطة القضائية.

من جانبه أكد المستشار عبد الله فتحى، رئيس نادى القضاة، أن مؤتمر تطوير منظومة العدالة، الذى يعد له نادى القضاة، من المحتمل أن يتحدد موعده خلال الشهور الأولى من السنة القضائية الجديدة، وسيتم التنسيق مع وزارة العدل لإقامة المؤتمر وتحديد موعده.

وأضاف "فتحى" لـ"اليوم السابع"، أن مجلس إدارة نادى القضاة أعد خطة المؤتمر وورش العمل والندوات التى ستسبقه ومحاوره، وطرحها على المستشار أحمد الزند، وزير العدل، بعد أن شارك فى إعدادها أثناء رئاسته للنادى.

وأوضح "فتحى" أننا نطمح أن يكون المؤتمر تحت رعاية رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، وسينظم المؤتمر نادى القضاة بالتعاون مع وزارة العدل، باعتبار أن كل ما سيصل إليه المؤتمر من توصيات تصب فى صالح السلطة القضائية وتحقيق الاستقلال الكامل لها وحل مشكلة بطء التقاضى وكل المشكلات وأوجه القصور فى منظومة العدالة، مع تطبيق الأساليب التكنولوجية الحديثة، على أن يتم وضع التوصيات موضع التنفيذ.

رئيس نادى القضاة: نسعى لحل مشكلات المشروعات السكنية


وأكد رئيس نادى القضاة أن النادى يسعى لإنهاء كل جميع المشكلات والعقبات التى صادفت بعض المشروعات السكنية خلال الفترة الماضية، وأنه تم حل بعض هذه المشكلات، ويتم تذليل كل العقبات والتيسير على القضاة.

وأشار "فتحى" إلى أن النادى يتواصل مع القضاة فى كل الأمور الخاصة بهم، مؤكدا تنظيم حفل لتكريم معاونى النيابة العامة الجدد، وسيقام الحفل فى نفس يوم حلف اليمين، تيسيرا عليهم باعتبار أن معظمهم من الأقاليم.

افتتاح نادى القضاة النهرى عقب عيد الفطر


وأوضح "فتحى"، أنه يتم التنسيق مع المستشار أحمد الزند، وزير العدل، لتحديد موعد افتتاح النادى النهرى بعد تطويره وتوسعته أثناء تولى "الزند" رئاسته، معتبراً أنه إنجاز لـ"الزند"، مضيفاً أنه تم إرجاء الافتتاح إلى بعد عيد الفطر المبارك، خاصة أنه سيدعى له رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ولفيف من الوزراء، والقيادات القضائية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

إبراهيم شهاب

العدالة في العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة