أحمد السيد: رمضان "فاتحة خير" علىّ مع الأهلى..و"طبق الفول أساسى فى السحور"

الأحد، 28 يونيو 2015 09:17 ص
أحمد السيد: رمضان "فاتحة خير" علىّ مع الأهلى..و"طبق الفول أساسى فى السحور" أحمد السيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبر أحمد السيد، مدافع الأهلى السابق والمقاصة الحالى أن طبق الفول هو الأكلة المفضلة له فى وجبة السحور خلال شهر رمضان، كونه ليس من هواة الأكل فى وجبة الإفطار خاصة فى ظل ارتباطه بأداء تدريبات فريقه على مدار الشهر الكريم.

ويتذكر أحمد السيد أحد المواقف التى كان للشهر الكريم فضلا فى أن يتواجد فى التشكيلة الأساسية بالأهلى، قائلا، " فى مباراة الذهاب بنهائى أفريقيا 2001 أمام صن داونز الجنوب أفريقى، شاركت أساسيا فى هذا اللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1 وأحرز سيد عبد الحفيظ هدف الفريق الأحمر، بسبب وجود غيابات فى خط الدفاع ولم أكن أشارك منذ فترة طويلة منذ تصعيدى من قطاع الناشئين، وكان هذا اللقاء فاتحة خير على وسببا فى أن أشارك بصفة أساسية".

تابع السيد: "وكانت نتيجة لقاء الذهاب تمهيد لتتويج الفريق الأحمر بلقب الأميرة الأفريقية الذى حسمنا فى لقاء الإياب بالقاهرة، بعد الفوز على الفريق الجنوب أفريقى بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث إننى لم أشارك فى لقاء العودة، قبل أن أشارك فى مباراة السوبر الأفريقى أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، والذى فزنا فيه بأربعة أهداف مقابل هدف".

وعن أمنياته فى هذا الشهر الكريم يقول أحمد السيد، أتمنى أن ينهى المقاصة مسابقة الدورى فى المركز الرابع وأساهم فى مشاركته بإحدى البطولات الأفريقية فى الموسم المقبل، لاسيما أننى أفتقد لان اللعب فى بطولات القارة السمراء منذ رحيلى عن الأهلى كون اللعب فى أفريقيا له طعم مختلف عن المشاركات المحلية".

"لا أحب المشاركة فى الدورات الرمضانية"، بهذا الرد أجاب مدافع الأهلى السابق عن حبه للمشاركة فى الدورات الرمضانية، مفسرا ذلك، "من الممكن أن أتعرض للإصابة بدون فائدة".

أما عن المكان الذى يوجه فيه زكاة الصيام، أكد أحمد السيد أن والدته هى من تقوم بإعداد شنط رمضان وتوزيعها بنفسها على الفقراء والمساكين وهى تقوم بهذه المهمة بالنيابة عنه وعن أسرته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة