لمخالفته الاعراف الجامعية..

اتحاد طب طنطا يطالب بوقف رئيس قسم "الفارماكولوجى" عن العمل

الأربعاء، 03 يونيو 2015 02:20 م
اتحاد طب طنطا يطالب بوقف رئيس قسم "الفارماكولوجى" عن العمل الدكتور عبدالحكيم عبدالخالق رئيس جامعة طنطا
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم اتحاد طلاب كلية الطب بجامعة طنطا بمذكرة، اليوم الأربعاء، إلى الدكتور أمجد عبد الرءوف، عميد الكلية، تتضمن شكوى من الطلاب ضد رئيس قسم "الفارماكولوجى" بصفته وشخصه، متهمين الدكتور بمخالفات قالوا عنها إنها تتعارض مع التقاليد، والأعراف الجامعية التى ينص عليها قانون تنظيم الجامعات، حسب ما ذكرته المذكرة.

وطالب الاتحاد عبر مذكرته الرسمية المقدمة للعميد، بـضرورة تحويل رئيس القسم إلى الشئون القانونية، وإيقافه عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق؛ حتى لا يتم التأثير على مسار عملية التصحيح ورصد الدرجات الخاصة بالطلاب.

وتضمنت الشكوى عدد من المخالفات منها، عدم الالتزام بمعايير الجودة فى وضع الامتحان النظرى، وعدم الالتزام بالوقت المحدد لأداء كل امتحان والمُحدَّد سلفاً بجدول الكلية المُعتمَد، ورفض تحديد" Course specification " للمحتوى العملى للمادة وهو ما يُخالف معايير الجودة، والإيذاء اللفظى والمعنوى، وتوعُّد الطلاب قبل وأثناء وبعد أداء الامتحانات النظرية والعملية والشفهية.

كما تضمنت الشكوى قيام رئيس القسم بتشكيل لجنة خاصة للامتحان الشفهى لأبناء الدكاترة والمُوصّى عليهم وتمييزهم عن باقى زُملائهم وجمع مبلغ 10 جنيهات من الطلاب بمعرفة سكرتارية القسم، وهو ما يخالف اللائِحة المالية التى تنصْ على ضرورة جمع أى مبالِغ مالية من خلال خزينة الكلية وبإيصال رسمى مُسجَّل.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة