قطعة بث Airtame متاحة للشراء عالميًا بسعر 199 دولارًا

الأربعاء، 03 يونيو 2015 01:00 م
قطعة بث Airtame متاحة للشراء عالميًا بسعر 199 دولارًا جهاز Airtame
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الآن شركة Airtame لإطلاق قطعتها الخاصة بعملية البث من الكمبيوتر إلى شاشات التليفزيون والتى تعتبر منافسة لـChromecast، والتى تتميز بأنها مزودة بمنفذ HDMI للبث متاح للجمهور.

مواصفات Airtame للبث

وفقًا لما نشره موقع thenextweb الهولندى، فإنه على الرغم من وجود القطع التى توفر عملية البث من الحاسب إلى شاشة التليفزيون، إلا أن Airtame تعتبر مذهلة نوعًا ما، حيث يتم توصيلها بشاشة التليفزيون أو أى شاشة عرض من خلال منفذ HDMI، ثم بالاعتماد على الكمبيوتر المزود بنظام الويندوز أو الماك أو اللينكس يمكنه بثّ المحتوى من أى شاشة كمبيوتر إلى شاشة التليفزيون، حيث تستهدف Airtame المستخدمين فى المؤسسات، فكل ما يحتاجه المستخدم هو اختيار النمط الذى يريده من حاسبه، ثم يتكلف الجهاز بالباقى.

ما يميز Airtame عن منافسيها

على عكس منافسها الرئيسى Chromecast، فإن Airtame لا تأتى بسعر رخيص، فلفترة محدودة يمكن شراؤها بسعر 199 دولارا، ولكن بدءا من 1 أكتوبر سوف تكلف 299 دولارا.

وفى نفس الوقت على الرغم من أنها تكلف أكثر من منافسيها، إلا أنها تمتلك بعض المميزات الفريدة، فبالإضافة إلى العمل على عدة منصات مختلفة، يمكن للمستخدم التحكم فى أكثر من منفذ من خلال جهاز واحد، وهناك تطبيق يسمح باستقبال البث من خلال الجهاز المحمول.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة