وزير الداخلية يطمئن على حالة الضابط المصاب بعد تفجير سيارته فى حلوان

الجمعة، 05 يونيو 2015 02:45 م
وزير الداخلية يطمئن على حالة الضابط المصاب بعد تفجير سيارته فى حلوان مدير أمن القاهرة أثناء زيارة الضابط المصاب للاطمئنان على حالته الصحية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في لفته انسانية، أجري اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، ظهر اليوم الجمعة، اتصالا هاتفيا بالنقيب محمد سمير محمد صادق، والذي أصيب فجر اليوم الجمعة، فى انفجار عبوة محلية الصنع قرب سيارته، أسفل مسكنه فى حلوان، عقب عودته من عمله، والاطمئنان على حالته الصحية.

ووجه وزير الداخلية، خلال الاتصال الشكر للضابط المصاب على جهوده وتفانيه فى عمله، كما وجه بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية للضابط المصاب، والذي يتلقى العلاج بمستشفى الشرطة بالعجوزة لحين تماثله للشفاء.

فيما أناب وزير الداخلية اللواء أسامة بدير، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بزيارة الضابط المصاب للاطمئنان على حالته، وتبين أن حالته الصحية مطمئنة، بخلاف بعض الإصابات البسيطة التى لحقت به نتيجة الانفجار الذى وقع بالقرب منه أثناء عودته لمسكنه.

وفوجئ النقيب محمد سمير محمد صادق أثناء عودته إلى مسكنه بشارع الرحمن فى منطقة حلوان، فجر اليوم الجمعة، واثناء ايقاف سيارته أسفل المنزل، بانفجار عبوة بدائية الصنع قرب السيارة، وهو ما أسفر عن إصابته، وحدوث تلفيات في سيارته الملاكى، بالإضافة إلى 3 سيارات اخري كانت متوقفة قرب سيارته، وانتقل على الفور خبراء المفرقعات بالقاهرة وبصحبتهم الكلاب البوليسية والأجهزة الكشفية، وتم القيام بعمليات تمشيط بمحيط الانفجار والتأكد من عدم وجود ثمة عبوات أخرى، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط الجناة منفذى تلك العملية.

ومن جانبه أمر شريف مختار، رئيس نيابة حلوان، بسرعة تحريات الأمن الوطنى وتحديد الجناة، حول الواقعة التى أسفرت عن إصابة مواطن وإحداث تلفيات فى عدد من السيارات المتواجدة بالمكان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة