ضبط صاحب معهد فنى يعمل بدون ترخيص بقنا

الأحد، 07 يونيو 2015 06:59 م
ضبط صاحب معهد فنى يعمل بدون ترخيص بقنا اللواء عادل عبد العظيم أيوب مدير أمن قنا
قنا هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن قنا برئاسة العقيد أحمد عبد الله مدير الإدارة من القبض على مدير المعهد الفنى التعليمي بوسط مدينة قنا لإدارته معهد للدراسة لمدة عامين بدون ترخيص.

تلقي اللواء عادل عبد العظيم أيوب مدير أمن قنا إخطارًا من العميد هشام خطاب مدير المباحث يفيد ورود شكاوى من عدد كبير من الطلاب ضد المسئول عن المعهد الفني التعليمي لاكتشافهم عدم اعتماد الشهادات التي حصلوا عليها من المعهد بعد دراسة لمدة عامين مقابل مبالغ مالية.

وأفادت التحريات التي أجرتها مباحث الأموال العامة، أن مدير المعهد ومالك يدعى أحمد ح ع ي، وأنه يدير المعهد بدون تراخيص وزارة التعليم العالي والصحة، والذي يضم عدد من الاقسام، منها التمريض وتكرير البترول والمساحة وتكنولوجيا المعلومات، وتم ضبط أختام وشهادات مزوره و296 كارنيه لطلاب بالمعهد، تم تحرير المحضر رقم 3694 ادارى مركز قنا لسنة 2015.

كان العشرات من طلاب المعهد الفنى التعليمى تجمهروا أول أمس أمام مقر المعهد و مقره نادى المعلمين بوسط مدينة قنا للمطالبة بالتحقيق مع المسئولين عن المعهد لإكتشافهم عدم اعتماد شهادات المعهد.

وأكد الطلاب المتجمهرين دفع مبلغ 5 آلاف و250 جنيها لكل طالب للدراسة فى المعهد لمدة عامين للحصول على شهادة معهد تمريض أو مساحة أو بترول، وأن الشهادة معتمدة من جامعة أسيوط، لافتين أنهم اكتشفوا عند ذهاب عدد من الطلاب لجامعة أسيوط أنه لاعلاقة للجامعة بالمعهد.

و أضاف الطلاب المتجمهرين أنه عندما قام الطلاب الذين تخرجوا العام الماضى بتقديم أوراقهم للعمل فى مستشفيات خاصة لم يعترفوا بالشهاده التى يقدمها المعهد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة