وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد: إذا اضطررنا سنضرب غزة وسنكرر الجرف الصامد

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 12:28 م
وزير الدفاع الإسرائيلى يهدد: إذا اضطررنا سنضرب غزة وسنكرر الجرف الصامد وزير الدفاع الإسرائيلى موشيه يعالون
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هدد وزير الدفاع الإسرائيلى، قطاع غزة وحركة حماس والفصائل الفلسطينية هناك بشن حرب جديدة على القطاع إذا استمر إطلاق القذائف الصاروخية على إسرائيل قائلا: "إذا اضطررنا سنضرب غزة وسنكرر عملية الجرف الصامد".

وأضاف يعالون خلال حديثه مساء أمس الاثنين، خلال مراسم لتكريم لوحدات الاحتياط المتفوقة أن إطلاق الصواريخ من قطاع غزة، الأسبوع الماضى، والتهديد الأمنى على الحدود الإسرائيلية لن يمر مرور الكرام، وحذر الأطراف التى تتحدى الجيش الإسرائيلى قائلا: "الشرق الأوسط يحتم علينا أن نكون جاهزين ومستعدين".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية عن يعالون قوله: "إنه على امتداد الحدود، بل أبعد منها، تعمل تنظيمات إرهابية، بعضها مدرب وممول ومسلح من قبل النظام الدموى الذى لا يعرف الحدود فى طهران، وفى الأيام الأخيرة، فقط، وصلنا تذكير إضافى يتعلق بالوضع المعقد مع قطاع غزة، وتدير إسرائيل ضد هذا الوضع سياسة حازمة وشديدة، ولكنها أيضا موزونة ومسئولة".

وأضاف يعالون: "فى أيام حملة الجرف الصامد، أنزل الجيش الإسرائيلى ضربات قاسية بالمنظمات المسلحة فى قطاع غزة، وإذا اضطررنا إلى ذلك وتواصل تحدينا.. لا نتردد فى العمل بقوة مشابهة أيضًا فى المستقبل".


اليوم السابع -6 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة