رئيس جامعة المنصورة: لا نملك قدرة عمل إعلانات بالتليفزيون لدعم مستشفياتنا

الأربعاء، 01 يوليو 2015 10:13 ص
رئيس جامعة المنصورة: لا نملك قدرة عمل إعلانات بالتليفزيون لدعم مستشفياتنا الدكتور محمد القناوى رئيس جامعه المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة، إننا لا نملك القدرة على أن نقوم بعمل إعلان بالتليفزيون، لدعم مستشفيات جامعة المنصورة لأنه ترددت بعض الأقاويل بأن المستشفيات تتسول، ونقول إننا نقدم الخدمة داخل المستشفيات لأخواتنا وأبنائنا.

جاء ذلك على هامش الإفطار الجماعى، الذى أقامه مركز الجهاز الهضمى بالمنصورة بحضور عدد من القيادات الأمنية والجامعية بالمحافظة.

وأكد الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية طب المنصورة، أن المراكز الطبية درة التاج لجامعة المنصورة، وإن كان حلم الدكتور فاروق عزت أن يرى تحقيق أول عملية زراعة كبد والآن تحقق الكثير.

وأشار الدكتور السعيد عبد الهادى عميد كلية طب المنصورة، إلى أن المراكز الطبية بالجامعة من أعلى المراكز، ومن يريد أن يعرف يجب أن يزور المراكز الخارجية ومراكز جامعة المنصورة.

وتابع الدكتور السعيد عبد الهادى أن الأسبوع الماضى كان أمين كلية طب الأسنان بمانشستر فى زيارة لنا وأكد أن من قام بإنشاء الكلية فهو فنان، نظرا لما بها من لمسات جمالية، وأكد الدكتور أمجد فؤاد مدير مركز الجهاز الهضمى بأن المركز يخدم خمس محافظات وقام بزراعة ما يقرب من 400 حالة زراعة كبد وهو من أعلى النسب الموجودة فى الشرق الأوسط، ونتعامل يوميا مع عدد كبير من الأمراض مثل أورام الكبد ونحن نحاول أن نسعى لتطوير مركز الجهاز الهضمى لنواكب التطورات وتشخيص جيد للأمراض لكى نستطيع تقديم العلاج اللازم، وذلك يتطلب دعم من كل مواطن قادر لكى نستطيع أن نستكمل ما بدأنا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة