مصرع طالب وإصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بقنا

الجمعة، 10 يوليو 2015 11:11 ص
مصرع طالب وإصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بقنا اللواء عادل عبد العظيم أيوب مدير أمن قنا
قنا أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى طالب مصرعه وأصيب 3 آخرون من بينهم سيدة مسنة بأعيرة نارية اليوم الجمعة فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بناحية "هو" بمركز نجع حمادى بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال.

كان اللواء عادل عبد العظيم أيوب مدير أمن قنا قد تلقى إخطارا بنشوب مشاجرة بين عائلتى "صديق أبو همام" و"سرحان" بقرية "هو" التابعة لمركز نجع حمادى استخدمت فيها الأسلحة النارية.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع الطالب "أحمد عزباوى صديق أبو همام" 19 عاما وإصابة كل من "مصطفى عبد الستار صديق أبو همام 19 عاما – سائق وعبد الستار صديق أبو همام 53 عاما من العائلة الأولى وربة منزل تدعى "شكرية على أبو الحمد" 60 عاما من العائلة الثانية وألقت قوات الأمن القبض على 6 متهمين من الطرفين.

وفى الأقصر، وقعت فجر اليوم الجمعة مشاجرة بالأسلحة النارية والبيضاء بين عائلتين بقرية المريس التابعة لمركز القرنة غرب الأقصر بسبب خلافات سابقة.

وكان اللواء حسام المناوى مدير أمن الأقصر قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى رئيس المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتى "النجاجرة" و"العوامر" بقرية المريس التابعة لمركز القرنة غرب الأقصر استخدم فيها الأسلحة النارية والبيضاء والعصى والحجارة ما أسفر عن تعطل حركة السير بالطريق الزراعى الغربى وذلك بسبب خلافات سابقة تجددت فجر اليوم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الاشتباكات وتمت السيطرة على الموقف وألقت القبض على نحو 17 شخصا من طرفى النزاع بحوزتهم الأسلحة والأدوات المستخدمة فى المشاجرة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة