غادة عبد الرازق ومنة شلبى ونيللى كريم ضيفات لميس الحديدى فى العيد

الأربعاء، 15 يوليو 2015 03:34 م
غادة عبد الرازق ومنة شلبى ونيللى كريم ضيفات لميس الحديدى فى  العيد نيللى كريم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت قنوات cbc للاحتفال بعيد الفطر بوضع خطة مميزة مليئة بالمفاجآت حيث تعرض القناة أول أيام العيد فيلم "المشبوه" بطولة عادل إمام فيلم "احكى يا شهرزاد" بطولة منى زكى، محمود حميدة وحسن الرداد كما تعرض القناة cbc مسرحية "سك على بناتك" بطولة فؤاد المهندس، شويكار، أحمد راتب، سناء يونس، شريهان.

أما يوم السبت ثانى أيام العيد فى سهرة خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك، يحل كل من الفنانة الكبيرة غادة عبد الرازق، بطلة مسلسل "الكابوس"، والمخرج إسلام خيرى، ونجمة مسلسل حارة اليهود، الفنانة منه شلبى، والمخرج محمد العدل، ونجم مسلسل "طريقى" باسل خياط، ضيوفا على برنامج "هنا العاصمة" الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية "سى بى سى"، يوم السبت المقبل، فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

وتتحدث الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسلها الرمضانى "الكابوس" الذى نال نسبة مشاهدة واسعة، وعن كواليس العمل، وخططها القادمة، كما تتحدث الفنانة منه شلبى عن "حارة اليهود"، ودور العمل فى مناقشة حالة الاستقطاب فى مصر، وأهم الكواليس الخاصة بالعمل.

كما يتحدث باسل الخياط عن مسلسه "طريقى" وكواليس العمل الذى يعتبر الأول دراميا للفنانة شيرين عبد الوهاب.


وثالث أيام العيد يستضيف برنامج "هنا العاصمة" كلا من الفنانة نيللى كريم، وأبطال مسلسل "تحت السيطرة" ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية "سى بى سى"، يوم الأحد المقبل، فى تمام التاسعة مساءً.

وتستضيف الحديدى كل من ظافر العابدين وأحمد وفيق ومحمد فراج والوجه الجديد جميلة عوض والمنتج جمال العدل، للحديث عن كواليس العمل الرمضانى، الذى نال نسبة كبيرة من المشاهدة، وحصل على آراء نقدية إيجابية خلال عرضه.

ويوم الاثنين المقبل فى سهرة خاصة من برنامج "هنا العاصمة" يحل الفنان باسم سمرة بطل مسلسل "بين السرايات" ونجوم العمل الرمضانى ضيوفا على الإعلامية لميس الحديدى، على فضائية "سى بى سى"، يوم الاثنين المقبل، فى تمام التاسعة مساءً.

وتستضيف الحديدى كلا من الفنانة سيمون وسيد رجب والوجوه الجديدة تارا عماد ومحمد الشرنوبى، كما تستضيف أيضا فى الحلقة الفنان هانى رمزى نجم برنامج "هبوط اضطرارى".

ويتحدث أبطال "بين السرايات" عن كواليس العمل، وأبرز المواقف التى تعرضوا لها أثناء التصوير، ومدى تفاعل المشاهدين مع المسلسل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة