ماجد نجاتى يُعلن رحيله عن رئاسة إنبى بخطاب شكر للعاملين فى النادى

الأربعاء، 15 يوليو 2015 04:47 ص
ماجد نجاتى يُعلن رحيله عن رئاسة إنبى بخطاب شكر للعاملين فى النادى ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد ماجد نجاتى، رئيس نادى إنبى، أنه سيرحل عن قيادة النادى بعد بلوغه سن المعاش فى الثالث والعشرين من يوليو الجارى، رافضا أية محاولات للعزوف عن قراره، بعد وجود تصور من جانب مجلس الإدارة لاستمراره فى منصبه مع تعيينه مستشارا بالشركة، للحاجة إلى جهوده فى الفترة المقبلة.

وطلب بعض أعضاء مجلس الإدارة من نجاتى ضرورة استمراره فى رئاسة النادى، لاستكمال المنشآت فى ملاعب الكيلو 17 التى يتم تحويلها حاليا إلى نادٍ اجتماعى متكامل، بالإضافة إلى إدارته لقطاع الكرة لتحقيق مزيد من النجاحات بعد احتلال الفريق الأول للمركز الثالث فى الدورى بالموسم الحالى، واشتراكه فى العام القادم ببطولة الكونفدرالية الأفريقية إلا أن نجاتى فضل الرحيل لأسباب خاصة.

قال ماجد نجاتى فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "مفروض أترك الفرصة لغيرى أنه يكمل بعد ما قدمت أفضل ما عندى فى رئاسة النادى مع زملائى بالمجلس وجميع العاملين وربنا يوفق الجميع".
وكرم العاملون بإنبى، ماجد نجاتى مساء الأمس فى حفل إفطار خاص، وحرص بعد ذلك على توجيه خطاب شكر لهم عبر صفحة النادى الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، ومن المقرر أن يسير نجاتى الأعمال فى النادى حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.



اليوم السابع -7 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة