خدعوك فقالوا "الستات مبيعرفوش يكدبوا".. أشهر 10 كدبات "حريمى"

الأربعاء، 22 يوليو 2015 10:04 ص
خدعوك فقالوا "الستات مبيعرفوش يكدبوا".. أشهر 10 كدبات "حريمى" شادية فى فيلم الستات ميعرفوش يكدبوا
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الستات مبيعرفوش يكدبوا" جملة ساخرة نقولها جميعًا من باب السخرية بأن المرأة لا تعرف الكذب رغم أن هذا الكلام غير صحيح، فالكذب ليس له علاقة بالرجل أو بالمرأة، ولكن هناك عدد من الكذبات التى تكذبها المرأة فقط.. وهنا نرصد أشهر 10 كذبات تقولها الستات ولا يقولها الرجال.

1- العمر.. سن المرأة يقف عند العشرين


دائمًا ما تكذب المرأة فى الاعتراف بـ"سنها الحقيقية"، فنجد أن عمرها يتوقف عند العشرين سنة أو مرحلة العشرينات ودائمًا ما تحاول إخفاء سنها.

2- ما حدش بيصدق أن دى بنتى بيفتكرونى أختها


دائمًا ما تحب المرأة التفاخر بأن سنها لا يظهر عليها وتحب أن تظهر هذا الأمر أمام صديقاتها لتتباهى بنفسها أمامهن، حتى ولو كان الكلام خاطئًا وغير واقعى.

3- أنا آسفة


عندما تعتذر المرأة عن موقف ما وهى غير مخطئة فاعلم أنها تكذب عليك، فهى لن تقتنع إلا برأيها فقط وقد تعتذر لك حتى تريحك ولإنهاء النقاش فى هذا الموضوع الذى سبب المشاكل.

4- أنا مبغيرش عليك


كذبة تقولها المرأة أحيانًا لإخفاء مشاعرها عن خطيبها أو زوجها، لأنها تعلم أن "التقل صنعة"، رغم أنها قد تكون من داخلها تشتعل من الغيرة عندما تراك تتحدث مع فتاة أخرى.

5- أنا كويسة ومفيش حاجة


عندما تسأل المرأة عن حالها وتقول لك إنها جيدة رغم أن ملامح وجهها تشعرك بأنها ليست على ما يرام، فاعلم أنها تكذب عليك، لأنك قد تكون فعلت أمرًا ضايقها دون أن تشعر، لذا يجب أن تصلح الأمر فورًا.

6- أنا جاهزة أهو


كذبة أخرى من كذبات المرأة البيضاء، عندما ينتظرها زوجها حتى تنتهى من ارتداء الملابس والمكياج للخروج سويًا فتريحه بهذه الجملة.

7- جوزى بيموت فيا وبيتمنالى الرضا أرضى


كذبة تقولها بعض النساء لرسم صورة جميلة عن حياتها مع زوجها رغم أنه قد يكن كلامها خاطئ تمامًا.

8- أنا ما يهمنيش الفلوس


كذبة تقولها المرأة لشريك حياتها فى بعض الأحيان، لتصبره بها رغم أن المال يمثل بالنسبة لها أمرًا مهمًا يمكنها من شراء كل ما تحلم به.

9- بحب حماتى وبعتبرها زى أمى


كذبة شهيرة تكذبها المرأة على الرجل حتى تشعره بحبها لأهله الأمر الذى يسعده

10- الشكل مش بيفرق معايا بحبك زى ما أنت


كذبة أيضًا تقولها المرأة للرجل لتشعره أنها تحبه فى جميع حالاته رغم أن الشكل يفرق معها بالطبع.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة