محافظ المنيا يبحث مع مديرى المستشفيات ونوابهم تطوير المنظومة الصحية

الخميس، 30 يوليو 2015 10:23 م
محافظ المنيا يبحث مع مديرى المستشفيات ونوابهم تطوير المنظومة الصحية اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، الدورة التدريبية الأولى لمديرى المستشفيات ونوابهم، ومديرى الإدارات الصحية على مستوى المحافظة، حول الأساليب الحديثة فى الإدارة والجودة داخل المستشفيات، بحضور الدكتور أحمد طارق مستشار وزير الصحة للتطوير والتدريب، والدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة، ومديرى المستشفيات ونوابهم، ومديرى الإدارات الصحية على مستوى المحافظة.

أعرب المحافظ عن تقديره الكبير للأطباء وللدور العظيم المنوط بهم في خدمة المواطنين، وقال إنه قد آن الأوان خاصة عقب ثورتين مرت بهما مصر، أن نتغير للأحسن والأفضل وتحديدًا فى القطاع الصحى، مشيرًا إلى أن الفترة المقبلة تتطلب مزيدًا من العمل وتحسين الأداء مطالبًا مديرى المستشفيات بإتباع أسلوب الحزم وسياسة الثواب والعقاب فى العمل داخل المستشفيات.

وأكد أن الطب أسمى مهنة على وجه الإطلاق، وقدم الشكر لهم على ما يبذلونه من جهد وعمل دءوب، مطالبًا إياهم بمزيد من الجهد من أجل راحة وسلامة المرضى.

وقال المحافظ، إن الوظيفة العامة في الأصل ليست منحة بل تكليفا وعلى الجميع تحمل المسئولية الكاملة عن أعمالهم، مشددًا على أن نظافة المستشفيات والوحدات الصحية مسئولية الجميع، كما طالب بمراجعة الأجهزة الطبية كل وعدم توقيف أية أجهزة يحتاج إليها المرضى، مضيفًا أن المحافظة تسعى بالتعاون مع وزارة الصحة، لتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، بجانب صيانة الأجهزة الطبية بشكل دورى.

كما استمع المحافظ خلال لقائه بمديرى المستشفيات إلى أرائهم ومقترحاتهم من واقع العمل للحلول الخاصة بتطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة