الأمير على بن الحسين: لم أحسم أمر ترشحى لـ"فيفا" وأدعو لموقف عربى موحد

الإثنين، 10 أغسطس 2015 07:18 م
الأمير على بن الحسين: لم أحسم أمر ترشحى لـ"فيفا" وأدعو لموقف عربى موحد الأمير على بن الحسين
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردنى لكرة القدم، إنه لا زال يجرى مشاورات مع اتحادات عربية وعالمية بشأن ترشحه مجددا لرئاسة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مؤكدا أن هذه المنظومة الكروية يجب أن تتغير لأجل مصلحة الاتحادات الكروية، إضافة إلى ضرورة بث دماء شابة فى الاتحاد ، لأن الرئيس هو رمز المؤسسة.

وعربيا، أكد الأمير الأردنى، فى مقابلة مع CNN، أنه لم يكن هناك يوما أى خلاف مع جبريل الرجوب ، رئيس الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم، فلطالما كان الأردن الداعم الأكبر لكرة القدم الفلسطينية، آملا فى الوقت ذاته في أن يتم توحيد الصف العربى فى جميع المناسبات والتوجهات الكروية من خلال الاتحاد العربى لكرة القدم.

وتابع على بن الحسين: أدعو لموقف عربى موحد فى كافة المحافل الكروية، وهنا يأتى دور الاتحاد العربى لكرة القدم، وهذا هو أملنا، وسنكون دائما من الداعمين للاتحاد العربى فى كل ما يحتاجه.

وأضاف على بن الحسين، أنه يكن لميشيل بلاتينى، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم والذى أعلن ترشحه لرئاسة الفيفا مؤخرا كل الاحترام والتقدير، ولكن الاتحاد الدولى حاليا بحاجة إلى قيادة تفهم الاحتياجات الكروية للعالم أجمع.

وشدد على ضرورة الإصلاح فى الفيفا، مشددا على ضرورة إعادة الاتحاد الدولى لكرة القدم وسمعته إلى المرتبة التى يستحقها.


موضوعات متعلقة..



الأمير على يهاجم بلاتينى وثقافة "الترتيبات السرية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة