"الأوليمبية" تستبعد كرة القدم من الألعاب الأفريقية

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015 07:11 ص
"الأوليمبية" تستبعد كرة القدم من الألعاب الأفريقية هشام حطب
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخطر مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بعدم رغبتهم فى سفر منتخب الشباب لكرة القدم مواليد 97 للمشاركة فى دورة الألعاب الأفريقية بالكونغو المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 إلى 19 سبتمبر.

كان مجلس ادارة اتحاد الكرة قد قرر فى اجتماعه الأخير مشاركة فريق الشباب بدلاً من المنتخب الأوليمبى بناء على رغبة الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة حسام البدرى.

من جانبه أكد الدكتور علاء جبر، سكرتير عام اللجنة الأولمبية، أنه لم يتلق حتى الآن أى مخاطبات من اتحاد الكرة بشأن التأكيد من عزمه على المشاركة.

قال جبر، إنه علم من خلال وسائل الإعلام أن المنتخب الأولمبى لا يرغب فى المشاركة ومجلس إدارة الاتحاد يرغب فى مشاركة منتخب 97، مؤكدا على أن اللجنة الأولمبية سوف تناقش الاتحاد فى حالة الإصرار على مشاركة منتخب الشباب فى قدرة المنتخب على المنافسة على ميدالية خاصة أن الدورة ليست للتمثيل المشرف.

أشار سكرتير عام اللجنة الأولمبية إلى أن اتحاد الكرة يجب عليه تقديم تقريرا مكتوبا بما يحققه فى المنافسة خلال الدورة فى حالة مشاركة منتخب الشباب فى البطولة، مشددا على أن مصر دائما تكون على منصة التتويج فى معظم الدورات الأفريقية الماضية فى مختلف الألعاب.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة