البورصة توافق على قيد أسهم زيادة راس مال "الوادى للاستثمار السياحى"

الأربعاء، 12 أغسطس 2015 05:02 م
البورصة توافق على قيد أسهم زيادة راس مال "الوادى للاستثمار السياحى" البورصة - صورة أرشيفية
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت لجنة قيد الأوراق المالية اليوم الأربعاء على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمقيد لشركة الوادى للاستثمار السياحى، من 156 مليون جنيه مصرى إلى 182 مليون جنيه مصرى.

وذلك بزيادة قدرها 26 مليون جنيه مصرى موزعة على 2.6 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 10 جنيهات مصرىة للسهم الواحد بجدول قيد الأوراق المالية المصرية "أسهم".

والزيادة ممولة من رصيد المبالغ المجنبة من حصة المساهمين فى توزيعات الأرباح وفقا للقوائم المالية للشركة في 31 ديسمبر 2014، طبقا لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية الصادرة بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم (11) لسنة 2014 بتاريخ 22 يناير 2014 ، والإجراءات التنفيذية لها الصادرة بموجب قرار مجلس إدارة البورصة المصرية بتاريخ 11\02\2014 وتعديلاتهما.

وذلك علما بأن الحق في التوزيع المجاني لمشترى السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس 2015.

كما قررت اللجنة أن تدرج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحريك الحدود السعرية على أسهم الشركة وذلك اعتبارا من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 27 أغسطس 2015.

وقررت أيضا توقيع إلتزام مالي على الشركة قدره 10 آلاف جنيه، نظرا لمخالفتها لأحكام المادة (26) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة رقم (26 ) من الإجراءات التنفيذية لها، طبقا لعقد تنظيم قيد الأوراق المالية بجداول البورصة المصرية والمبرم مع الشركة، مع منح الشركة مهلة لسداد الإلتزام المالي مدتها 15 يوما تبدأ من تاريخ إخطارها بقرار لجنة القيد على أن يتم عرض موقف الشركة على لجنة القيد في حالة عدم الالتزام بقرار اللجنة خلال المهلة المحددة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة