لاميلا يؤكد عودة سولدادو إلى الدورى الإسبانى

الخميس، 13 أغسطس 2015 04:28 م
لاميلا يؤكد عودة سولدادو إلى الدورى الإسبانى المهاجم روبرتو سولدادو
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إيريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبير المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم الخميس، إن زميله المهاجم روبرتو سولدادو عاد إلى اسبانيا للتوقيع على كشوفات فياريال.

وكشف لاميلا فى تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى (تويتر) عن أن سولدادو (30 عاما) عاد إلى بلاده للتوقيع مع فياريال، وهو ما أكدته جماهير توتنهام أيضا التى شاهدت المهاجم الاسبانى فى مطار جاتويك الإنجليزى فى طريقه إلى اسبانيا.

وفشل سولدادو -الذى انضم لتوتنهام قبل عامين فى صفقة قياسية للنادى حينها بلغت قيمتها 26 مليون جنيه إسترلينى (40.63 مليون دولار) قادما من فالنسيا - فى تحقيق نفس معدله التهديفى الذى حققه مع فريقه الاسبانى وسجل 16 هدفا فقط فى 76 مباراة فى كل البطولات مع النادى اللندني.
وسجل سولدادو هدفا وحيدا فقط فى الدورى الإنجليزى فى الموسم الماضى وسبعة فى كل المنافسات، ورغم ذلك حظى بشعبية كبيرة بين الجماهير بسبب شهرته بعدم الاستسلام، لكنه لم يتكيف أبدا مع المتطلبات البدنية العالية للكرة الإنجليزية.

وأكد لاميلا فى تغريدته رحيل سولدادو وتمنى النجاح لزميله فى فريقه الجديد.


وجاء إعلان لاميلا بعد نشر جماهير توتنهام لبعض الصور بصحبة سولدادو فى مطار جاتويك فى وقت مبكر من صباح الخميس، وقال البعض إن سولدادو أكد لهم سفره إلى اسبانيا للتوقيع إلى فياريال.
ومن جهة أخرى، من المرجح أن يكمل توتنهام تعاقده مع الدولى الكاميرونى كلينتون نجى مهاجم اولمبيك ليون الفرنسى مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، حيث من المتوقع أن يصل اللاعب البالغ من العمر 21 عاما إلى لندن فى وقت لاحق من الأسبوع الحالى للخضوع للفحص الطبي.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة