قائد ناشئى اليد فى نزهة بمونديال العالم بعد ثبوت عينة المنشطات.. ورئيس الاتحاد يخلى مسئوليته فى تواجده فى روسيا.. والمكملات الغذائية سلاح براءة اللاعب

الإثنين، 17 أغسطس 2015 01:08 ص
قائد ناشئى اليد فى نزهة بمونديال  العالم بعد ثبوت عينة المنشطات.. ورئيس الاتحاد يخلى مسئوليته فى تواجده فى روسيا.. والمكملات الغذائية سلاح براءة اللاعب خالد حمودة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى واقعة غريبة تبين تواجد هادى خالد، لاعب النادى الأهلى ومنتخب ناشئى كرة اليد مع بعثة الفراعنة المشاركة حاليا فى بطولة العالم بروسيا بعد ثبوت ايجابية عينة التحاليل بتعاطيه منشطات، والغريب أنه يتواجد مع البعثة بعلم مسئولى الاتحاد برئاسة خالد حمودة والمدير الفنى للمنتخب عاصم حماد.

تواجد اللاعب فى روسيا يثير العديد من التساؤلات


إلا أن تواجد اللاعب فى روسيا مع المنتخب الذى خرج من دور السادس عشر بعد الهزيمة من السويد اليوم بنتيجة 31 / 26، ليثير العديد من التساؤلات عن تخاذل مسئولى الاتحاد عن تواجده وهو مدان ضمن قائمة تخوض أكبر منافسة دولية.

حمودة يكشف حقيقة الأزمة


ومن جانبه أكد خالد حمودة، رئيس الاتحاد الذى كشف عن حقيقة الأزمة، موضحا أن اللاعب قام بإجراء تحاليل منشطات فى مصر فى شهر يونيو الماضى، إلا أن نتيجة التحاليل وصلت إلى الاتحاد خلال توقيت سفر البعثة من معسكر سلوفينيا إلى روسيا فى بطولة العالم، مضيفا أنه عند علمه بثبوت إيجابية عينة اللاعب قرر عدم إشراكه وشطبه من قائمة المنتخب.

المكملات الغذائية سلاح تبرئة اللاعب


وأضاف حمودة أن الاتحاد قد أصدر بيانا قبل خوض انطلاق البطولة يفيد بأن اللاعب كان يتناول مكملات غذائية ملوثة بمادة محظورة بقائمة المحظورات الدولية لعاد 2015 دون علمه بتلوث هذا المكمل الغذائى، مشيرا إلى أنه ينتظر نتيجة العينة b، وبناء على ذلك قرر عدم مشاركته مع المنتخب فى هذه البطولة، فضلا عن إيقافه لحين ظهور نتائج التحاليل.

رئيس الاتحاد يخلى مسئوليته


أخلى رئيس الاتحاد مسئوليته من هذه الكارثة بأن اللاعب سافر مع المنتخب على نفقته الخاصة للنزهة والاتحاد لا يحق له أن يمنعه من ذلك، خاصة أنه تقرر إيقافه عن المشاركة فى المنافسات قبل انطلاق البطولة، مشيرا إلى أن الاتحاد ليس طرفا وهذه قضية اللاعب مع الوادا وعليه أن يقوم باستقطاب محام للدفاع عن نفسه للتظلم، والإيقاف ينتظر اللاعب فى حالة ثبوت تعاطيه المنشطات.

وجدير بالذكر أنه فى حالة ثبوت تعاطى اللاعب للمنشطات بعد ظهور العينة الثانية، سيتم إيقافه من جانب الوادا دوليا لمدة 4 سنوات، وفقا لما أكده رئيس الاتحاد .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة