الفيوم تستعد لاستضافة سباق الفراعنة الدولى الخامس عشر

الثلاثاء، 18 أغسطس 2015 11:41 ص
الفيوم تستعد لاستضافة سباق الفراعنة الدولى الخامس عشر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد المحافظة لاستضافة فعاليات سباق الفراعنة الدولى الخامس عشر، والذى يقام تحت إشراف وزارة السياحة بالتعاون بين محافظة الفيوم وهيئة تنشيط السياحة.

وأشار المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، إلى أنه من المقرر إقامة السباق يوم 20 نوفمبر القادم، وأنه يهدف إلى تنويع المنتج السياحى المصرى بمشاركة مختلف دول العالم، وتنشيط حركة السياحة إلى مصر بشكل عام ومحافظة الفيوم بشكل خاص.

وأضاف أن هذه المهرجانات بمثابة رسالة سلام إلى جميع دول العالم أن مصر كانت ولا زالت وستظل دائماً بلد الأمن والأمان، كما أنها تسهم فى الترويج السياحى للإمكانيات السياحية والأثرية التى تتمتع بها المحافظة داخل مصر وفى جميع دول العالم.

وأشار اللواء جاسر رياض رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة إلى أن السباق يتم تنظيمه للعام الخامس عشر على التوالى، وأنه سوف ينطلق فى الساعة السادسة صباح يوم 20 نوفمبر من أمام هرم هوارة بالفيوم حتى هرم سقارة بالجيزة، وذلك بمشاركة 143 متسابقاً يمثلون 12 دولة هى ألمانيا – إيطاليا – انجلترا – سويسرا – فرنسا – روسيا – هولندا – الجزائر – اثيوبيا – جنوب افريقيا – كندا – وبورتوريكو، مؤكداً أن تنظيم هذه المهرجانات العالمية يسهم فى تنشيط حركة السياحة إلى مصر بشكل عام ولمحافظة الفيوم بشكل خاص.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة