بالصور.. محافظ كفر الشيخ يؤكد دعمه للعملية التعليمية بالمحافظة

الأحد، 02 أغسطس 2015 12:21 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يؤكد دعمه للعملية التعليمية بالمحافظة د. أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ، أثناء زيارته صباح اليوم لديوان عام مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ كأول زيارة لمحافظ الديوان العام للمديرية أنه يدعم وكيلة الوزارة وكافة العاملين فى العملية التعليمية، مضيفًا أنه سيقضى على الفساد وسيتابع الإدارات التعليمية، مشيرًا إلى أنه تم إعطاء جميع الصلاحيات لوكيلة الوزارة لثقته فى محاربتها للفساد.

جاء ذلك خلال زيارة المحافظ لديوان عام مديرية التربية والتعليم بحضور الدكتورة منى مصطفى وكيلة وزارة التربية والتعليم، والدكتور غازى البنوان وكيل المديرية ووفاء عبد الله المدير العام التنفيذى للمديرية، وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

وأضاف المحافظ أنه يتابع بشكل يومى كل ما يدور فى التربية والتعليم وما تم تحقيقه من تغييرات قامت بها الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، ومحاولتها الجادة للتعاون مع المخلصين من أبناء التربية والتعليم والقضاء على الفساد الإدارى، وإبعاد كل من يعيق العملية التعليمية.

وقال المحافظ إنه يدعم الرحلات التى تنظمها التربية والتعليم للمناطق السياحية بالمحافظة ليتعرف الطلاب على تلك المناطق، مشيراً إلى أنه سيتم الاتفاق مع المستشار العسكرى لزيارة عدد من المصانع الحربية المتعددة ليعرف الطلاب على عظمة مصر وقدرتها الصناعية المتعددة.

واستعرضت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ ما تم إنجازه خلال فترة توليها مهام عملها، والتى قاربت على الشهر ونصف منها تدوير الأخشاب وقرب الانتهاء من إنشاء مدرسة المتفوقين بمجمع على عبد الشكور، والاستفادة من المدرسة الرياضية للبنات المغلقة لتحويلها لمدرسة ابتدائية، والاستفادة من المطعم وحجرات الإعاشة، ورحلات للمصانع الحربية وكل الدعم للتربية والتعليم.


اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة