رئيس سطيف: واثق من فوز المريخ على العلمة فى أبطال أفريقيا

الجمعة، 21 أغسطس 2015 05:17 م
رئيس سطيف: واثق من فوز المريخ على العلمة فى أبطال أفريقيا فريق وفاق سطيف
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر حسان حمار رئيس نادى وفاق سطيف الجزائرى حامل لقب دورى أبطال أفريقيا لكرة القدم، أنه يمتلك معطيات تفيد بأن المريخ السودانى سيفوز على مضيفه مولودية العلمة الجزائرى عندما يلتقى الفريقان غدا السبت فى ختام الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية.

ولم يدل حمار بالمزيد من التفاصيل حول هذه النقطة واكتفى بالتأكيد فى تصريح للإذاعة الجزائرية، أن فريقه خسر كل حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى من دورى أبطال أفريقيا، وأن مباراته أمام اتحاد الجزائر ستكون تحضيرية لمباريات الدورى المحلى.

ويحتل وفاق سطيف، قبل جولتين من ختام دور الثمانية (مجموعات)، المركز الثالث فى المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن المريخ الوصيف وثمانى نقاط عن اتحاد الجزائر المتصدر، بينما خرج العلمة من السباق حيث يتذيل المجموعة بلا رصيد.

وشدد شريف حجار مدرب مولودية العلمة على أن فريقه لن يتساهل مع المريخ وسيقدم كل ما بوسعه لتحقيق انتصاره الأول فى البطولة ، وأنه سيلعب لصالحه وليس لمصلحة أى ناد فى المجموعة.

واعترف حجار بصعوبة تحقيق هذا الهدف، لعدة عوامل، أهمها افتقاد العلمة لنحو ستة لاعبين لأسباب مختلفة، إضافة إلى قوة المريخ الذى يستهدف هو الآخر الفوز من أجل حسم تأهله إلى الدور قبل النهائى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة