دفاع متهم بقضية ألتراس ربعاوى: الإخوان ضربوا موكلى لأنه ضدهم

الإثنين، 24 أغسطس 2015 03:48 م
دفاع متهم بقضية ألتراس ربعاوى: الإخوان ضربوا موكلى لأنه ضدهم ألتراس ربعاوى ـ صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمع محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، إلى مرافعة دفاع المتهمين فى جلسة محاكمة 5 من عناصر الخلية الإرهابية المعروفة باسم "ألتراس ربعاوى" والمتهمين بتنفيذ عمليات عنف.

وبدأ دفاع المتهم الأول فى قضية "ألتراس ربعاوى" ترافعه نافيا انضمام موكله لجماعة الإخوان مقدماً صورة من محضر بدمنهور بتاريخ السادس من يونيو لعام 2013 عندما كان يعمل بنقابة محاميى دمنهور اتهم فيه عناصر الإخوان وعلى رأسهم القيادى "جمال حشمت " بالاعتداء عليه وإصابته .

وتابع الدفاع مؤكداً أن عناصر الجماعة التى وصفها بـ"الإرهابية" قامت بالاعتداء على مجموعة من المحاميين كان موكله بينهم وأصابوه فى مكان حساس مما كان سيودى بمستقبله - على حد قوله - ليتساءل مستنكراً كيف لشخص مثله وهو المضار منهم أن يتحول لإخوانى مناصر لهم.

كانت النيابة قد أسندت للمتهمين تهمًا بتشكيل خلية إرهابية تحت مسمى "ألتراس ربعاوى"، للاعتداء على المنشآت العامة والحكومية والخاصة، ووجهت لهم تهمة إحراق مبنى هيئة النيابة الإدارية بالحى السابع بمدينة السادس من أكتوبر وبرج اتصالات هاتفية تابع لشركة محمول شهيرة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة