إحالة ربة منزل إلى محكمة جنح الخليفة لاتهامها باستغلال طفل فى التسول

الثلاثاء، 25 أغسطس 2015 11:41 ص
إحالة ربة منزل إلى محكمة جنح الخليفة لاتهامها باستغلال طفل فى التسول تسول - صورة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، ربة منزل إلى محكمة جنح الخليفة، لاتهامها بالتسول وبصحبتها طفل.

تعود تفاصيل الواقعة عندما اشتبه شخصان فى سيدة معها طفل 3 سنوات، بمنطقة السيدة نفيسة، واشتبه الشخصان فى السيدة، وذلك لقيامها بضرب الطفل والاعتداء المتكرر عليه مما أثار شكوكهما حول مدى علاقتها بالطفل فأتبعا ذلك باقتيادها إلى قسم الشرطة واتهامها بخطفه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وبسؤال النيابة للمتهمة، ما هى صلتك بالطفل، أكدت أنه ابنها، فطلبت النيابة منها شهادة ميلاده، أو على الأقل تاريخ ميلاده، فردت بكلمة واحدة "معرفش"، وزوجى مريض بمستشفى الدمرداش العام، وبناء عليه أمرت النيابة العامة بنقل الطفل إلى المستشفى لتلقى العلاج، وذلك لسوء حالته الصحية، واستمرار بكائه الشديد.

كما أحالت النيابة المتهمة والطفل الذى تواجد معها أثناء الاشتباه فيها إلى مصلحة الطب الشرعى لعمل تحليل dna، لتحديد مدى علاقة الطفل بها وعما إذا كان بالفعل نجلها كما ادعيت من عدمه.

يذكر أن النيابة العامة قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبسها 15 يوما على ذمة القضية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة