تحالف شباب الثورة ينظم احتفالية بافتتاح قناة السويس على كوبرى قصر النيل غدا

الإثنين، 03 أغسطس 2015 10:52 ص
تحالف شباب الثورة ينظم احتفالية بافتتاح قناة السويس على كوبرى قصر النيل غدا قناة السويس الجديدة
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلق تحالف شباب الثورة، بقيادة المنسق العام حاتم سليم، مبادرة جديدة تحت شعار "مش لوحدك"، وتبدأ أولى فعاليات المبادرة بتنظيم احتفالية كبرى، مساء غد الثلاثاء، على كوبرى قصر النيل بالتحرير، احتفالا بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة.

ويتخلل الاحتفال توزيع أعلام مصر والقناة على المارة بالكوبرى، مع احتفالية وسط النيل ورفع علم مصر فى وسط النهر احتفالا بالحدث التاريخى، كما يوزع أعضاء التحالف أوراق تحمل أهداف ومدى استفادة البلاد من المشروعات التنمويه المترتبه على افتتاح القناة الجديدة.

وأوضح التحالف، فى بيان له اليوم، أنه سيعلن أيضاً عن خارطة أنشطة مبادرة "مش لوحدك" للترويج لقناة السويس والمشروعات التنموية.

وقال حاتم سليم، المنسق العام، إن الاحتفال بافتتاح مشروع القناة الجديدة رسالة للقاصى والدانى بأن بلادنا تستطيع اجتياز الصعاب ولن تقوى الكبوات أو الأزمات على إثناء مسيرة التنمية.

وأضاف "سليم"، فى بيان التحالف، "أن دعمنا للقناة والمشروعات التنموية دور وطنى واجب على كل الشرفاء"، مشددًا على ضرورة مشاركة جموع المصريين فى الاحتفالات لتكون صفعة جديدة للمتآمرين على بلادنا، مؤكداً أن افتتاح مشروع القناة ليس بمثابة مجرى مائى أو معبرًا، إنما تنتفض مصر لتعلن حضارتها وأمجاد تاريخها ولتعلن "إهداء أم الدنيا لكل الدنيا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة