لو أنت توم فأنا جيرى.. 5 علامات تؤكد أنك شخصية مشاكسة

الإثنين، 03 أغسطس 2015 01:05 م
لو أنت توم فأنا جيرى.. 5 علامات تؤكد أنك شخصية مشاكسة صورة أرشيفية
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
روح شقية وأحيانا شريرة تغضب كل من فى المنزل ولكن لا يستطيع أحد كرهها، أنها الشخصية المشاكسة، التى تصادفها لمرة واحدة على الأقل فى كل بيت مصرى، ويتمتع بها الأشخاص غير التقليديين على وجه التحديد، لذا يظهر عليهم جميعاً 5 صفات مشتركة توضح روحهم الخفيفة المشاكسة، كالآتى:

العند يولد الكُفر:


يتمتع صاحب الشخصية المشاكسة بصفة العند تحديداً، حيث يضع الخطة التى سيشاكس بها الآخرون فى دماغه، ثم ينطلق وكله عند وإصرار على تنفيذها ونجاحها مهما كلفه الأمر.

قطة المشاكس جمل:


مهما بلغ مكر الشخص المشاكس بالآخرين، لا يقبل هذا الشخص أبداً أن ينقلب السحر عليه، لذا يحافظ على أشيائه جيداً، ويعتبر أى شىء تافه من ممتلكاته القيمة التى لا يمكن الاقتراب منها باللمس أو حتى التصوير.

أسرار البيت كلها فى جيبك الصغير!


يتمتع الشخص المشاكس بقوة معرفة قوية جدا لكل أسرار وخبايا البيت، وتجده أول من يتوصل لأى شيء عند ضياعه، كما يصعب على أى شخص يعيش معه أن يخبئ عنه شيئاً، حيث يحفظ هذا الشخص خريطة المنزل كله عن ظهر قلب.

عايزها ليه؟..كدة وخلاص!


يتمتع الشخص المشاكس بنزعة تملك وحب لأخذ الأشياء، ليس هذا وحسب، فأحيانا لا يعرف هذا الشخص السبب وراء حبه لتملك شىء معين أصلا، لذا يكون مبررة الوحيد فى رغبته لحصول عليها أنه "عايزها كدة وخلاص".

المقالب أسلوب حياة:


يعشق الشخص المشاكس عمل المقالب فى الآخرين خاصة أصدقاؤه وأهله والمقربون منه، وكلما نجا بفعلته يعود لتكرارها حباً فى إغاظتهم وإخراج الضحكة على وجوههم مهما كانت الطريقة فى الوصول لذلك غريبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة