التفكير خسرنا كتير.. احذر 5 أشخاص لا تفكر أمامهم بصوت عالٍ أولهم زوجتك

الأحد، 30 أغسطس 2015 07:21 ص
التفكير خسرنا كتير.. احذر 5 أشخاص لا تفكر أمامهم بصوت عالٍ أولهم زوجتك لا تفكر أمام هؤلاء بصوت عال
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل أنت ممن يفكرون بصوت عال، ولا يستطيعون كتمان شىء فى قلوبهم، احذر لأن التفكير قد يتسبب فى خسارتك للكثير، خاصة إذا كان من تفكر أمامهم أشخاص يشعرون باستياء منك، وينتظرون لك على الهفوة والسهوة لاصطياد الأخطاء لك، ومن هذا المنطلق نحذر من أخطر 5 شخصيات قد يتسبب التفكير أمامهم بصوت عال فى كوارث، كالآتى:

زوجتك:


وهى أخطر الأشخاص على الإطلاق، فالتفكير بصوت عال أمام زوجتك سيتسبب فى مشاكل بينكما لا محالة، لذا فمن الأفضل التفكير فى هدوء واختيار كلامك بتأن قبل الوقوع فى الفخ.

مديرك:


مناقشة مدير عملك فى أى شأن غير العمل إما أن يحسب لك أو عليك، لذا حاول جاهداً عدم قول ما يضرك بعملك ومراعاة قواعد الذوق والأدب وتجنب الحديث معه فى حالات العصبية والتوتر، حتى لا تقل أمامه ما لا يحمد عقباه.

حماتك:


أخطر أنواع الاستشارات هى تلك التى تأتى من طرف حماتك، خاصة إذا كنت تفكر فى ابنتها بصوت عال أمامها، راعى أن تكون طبيعيا، ولا تتسبب فى إيذاء مشاعر زوجتك أو أمها بكلمات خرجت منك دون تفكير كاف قبل إطلاقها.

زميلك المنفسن:


ضغائن العمل أو "النفسنة" تكون سببا مباشرا أو غير مباشر فى ترك وكراهية الموظفين للعمل، لذا وفور معرفتك بأن الشخص الذى تعمل منه من النوع "المنفسن"، احذر مليا من التفكير بصوت عال أمامه أو كشف خططك المستقبلية له.

قريبك الثرثار:


رغم سلامة نية أقاربك، ولكن لا تعلم أبداً متى يفلت لسانهم وأمام من بكلام عنك لا يحمد عقباه، حاول تجنب قريبك الثرثار، والتحفظ جدا فى الكلام معه، وعدم إعطائه أى معلومات تضر بك فى المستقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة