أسرة قتيل من خلية الفيوم تصل لاستلام جثمانه من بين 5 جثث.. والتحريات: أحد القتلى أمام مسجد قائد الخلية ومصاب فى فض رابعة.. والضابط والد جاسى: "متورطون فى قتل ابنتى وثأرى بالقضاء على كل الإرهابيين"

الجمعة، 07 أغسطس 2015 04:13 م
أسرة قتيل من خلية الفيوم تصل لاستلام جثمانه من بين 5 جثث.. والتحريات: أحد القتلى أمام مسجد قائد الخلية ومصاب فى فض رابعة.. والضابط والد جاسى: "متورطون فى قتل ابنتى وثأرى بالقضاء على كل الإرهابيين" قتلى خلية الفيوم
الفيوم : رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من تواجد 5 جثث قتلى لخلية إرهابية نوعية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين تم تصفيتهم أمس بعد تبادل إطلاق النار مع قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية إثر مهاجمة وكر للخلية الإرهابية بين الزراعات بقرية أبو ناعورة بمركز سنورس إلا أنه حتى ظهر اليوم لم يتواجد أهالى القتلى لإنهاء الإجراءات سوى أسرة قتيل واحد وهو عبد العزيز هيبة (مدرس) من قرية السيليين بمركز سنورس وبدؤا فى إنهاء الإجراءات لإستلام الجثة .

تعود الواقعة الى ظهر أمس عندما قامت حملة أمنية مكبرة شنتها قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية بتصفية 5 إرهابيين من أعضاء خلية نوعية تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بعد معركة شرسة وقعت أثناء مداهمة وكر الخلية بين الزراعات بقرية أبو ناعورة بمركز سنورس .

وكانت مجموعة قتالية من مكافحة الإرهاب، قد انطلقت إلى مكان اختباء الإرهابيين، وحددت وقت تنفيذ المهمة لحظة خلو الشوارع بالمنطقة الواقعة ما بين البورة وأبو ناعورة بسنورس، من المارة وأبناء المنطقة بسبب انشغالهم بمتابعة احتفالات افتتاح قناة السويس الجديدة، وقامت القوات بالتسلل إلى داخل أحدى الحدائق مكان الاختباء، وحاصرت المجموعة الإرهابية، وضيقت الخناق عليهم، الأمر الذى دفعهم لإطلاق النار على رجال الشرطة، فى محاولة للهروب، ودرات معركة بالأسلحة الآلية، سقط على أثرها أعضاء الخلية الإرهابية قتلى، وتم التحفظ على جثثهم وكميات من الأسلحة والمتفجرات .

معلومات عن القتلى


وتبين بعد تمشيط منطقة المواجهات، والتأكد من خلوها من أى عبوات متفجرة، أن القتلى هم عبد العزيز ع. ا. ح. إمام مسجد وسبق إصابته فى أحداث فض رابعة، وهو القائد والممول والمخطط لعمليات استهداف القوات بسنورس، وأيمن ص. ا. مدرس، والزراع الأيمن للأول والمشرف على العمليات، وربيع م.، وعبد الناصر ع.، وعبد العزيز ه. مدرس المنفذ لعملية استهداف مواطن من إحدى قرى سنورس .

التحريات : الخلية رصدت تحركات المقدم شريف النشار


و أكدت التحريات، أن المجموعة التى تم تصفيتها، هى من قامت برصد تحركات المقدم شريف النشار الضابط بإدارة الترحيلات، وأطلقت النار على السيارة التى تقله بطرق الفيوم / سنورس، والتى أسفرت عن استشهاد طفلته جاسى 4 سنوات، وصديق الضابط رامى أحمد كمال، بطلقات أسلحة آلية كما نفذت الخلية عمليات استهداف 4 من أمناء الشرطة فى حوادث متفرقة وحاولت تهريب سجناء من الإخوان أثناء نقلهم إلى المحكمة وأطلقت النار بكثافة على سيارة الترحيلات .

وقامت 3 سيارات إسعاف من مستشفى سنورس ومنطقة الشاطئ والسيللين بنقل الجثث الى مستشفى الفيوم العام .

والد جاسى : هم قاتلو ابنتى


ومن جانبه قال المقدم شريف سامى النشار والد الطفلة جاسى 4 سنوات التى قتلها الإرهابيون أثناء مهاجمة سيارة والدها بالأسلحة النارية أن المتهمين بالفعل متورطون فى قتل ابنته وعلق على قتلهم قائلا "نارى بردت شوية لكن مفيش حاجة فى الدنيا ممكن تعوضنى عن جاسى وتار بنتى بالقضاء على كل الإرهابيين وقتلهم واحد واحد وتخليص البلد من شرهم ".

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015

اليوم السابع -8 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة