يوتيوب تتخلص من مشكلة عدد المشاهدات 301

الجمعة، 07 أغسطس 2015 10:14 ص
يوتيوب تتخلص من مشكلة عدد المشاهدات 301 يوتيوب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضحت يوتيوب، أمس، عن السبب الحقيقى لظهور رقم 301+ فى عداد المشاهدات الخاص بالفيديوهات، مضيفة أنها قامت بإزالته بشكل نهائى وفقًا لما نشرته يوتيوب على حساب YTCreators على منصة التواصل الاجتماعى تويتر.

حيث نشرت يوتيوب رسمًا توضيحيًا يشرح الفرق بين الطريقة القديمة التى كان يجرى من خلالها التعامل مع عدد مرات مشاهدة مقاطع الفيديو والطريقة الجديدة التى تم تطبيقها بدءًا من أمس للتخلص من الرقم 301+، وهو ما يعنى أن الشركة واثقة بنحو متزايد من قدرتها على التمييز بين مشاهدات الإنسان الحقيقى وتلك النظم الآلية.

ووفقا لما يظهر فى الرسم، فإن الطريقة القديمة كانت تعتمد على إيقاف عدد المشاهدات عند وصوله إلى 300 لتسجيل أصحاب المشاهدات والتأكد أنهم أشخاص حقيقيون وليسوا برامج آلية تعمل من أجل زيادة المشاهدات بشكل أسرع، وفى حالة زيادة العدد عن 300 يتم إضافة علامة "+".

أما فى الطريقة الجديدة، فإن العداد الخاص بالمشاهدات سوف يتم زيادته بشكل فورى، بعد التأكد من هوية المشاهدين دون تسجيل أصحاب المشاهدات، ثم التأكد من هويتهم وهذا يعنى استهلاك مدة زمنية أقل للمعالجة.

ربما لا يعنى هذا الأمر كثيرًا للمشاهدين، لكنه أمر مهم بشكل كبير لمصممى الفيديوهات، حيث إنهم لن يضطروا للانتظار لمعرفة مدى شعبية الفيديو.


اليوم السابع -8 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة