مدير أمن الوادى الجديد ينعى شهيد إدارة الترحيلات ويتابع حالة المصابين

السبت، 08 أغسطس 2015 12:22 م
مدير أمن الوادى الجديد ينعى شهيد إدارة الترحيلات ويتابع حالة المصابين اللواء محمد قاسم مدير أمن الوادى الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اللواء محمد قاسم، مدير أمن الوادى الجديد اليوم السبت، واجب العزاء فى شهيد إدارة الترحيلات بالمديرية، فى حادث إطلاق النيران بمحافظة الفيوم، صباح اليوم السبت.

وتابع مدير الأمن، حالة 3 من أفراد الشرطة من قوة إدارة الترحيلات بمديرية الصحة بعد حجزهم فى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج، كما تابع إجراءات نقل الشهيد "محمد السيد عبدالعال "(شرطى درجة أولى - من محافظة أسيوط)، إثر إصابته بطلق نارى فى الرقبة عقب عودتهم من مأمورية ترحيلات فى محافظة الفيوم.

كان استشهد شرطى وأصيب 3 آخرون من قوة إدارة ترحيلات مديرية أمن الوادى الجديد، فى حادث إطلاق نار كثيف فى دائرة مركز طامية بالفيوم على الطريق الصحراوى الغربى.

واستشهد محمد السيد عبدالعال (شرطى درجة أولى - من محافظة أسيوط)، إثر إصابته بطلق نارى فى الرقبة، وإصابة على سيد أحمد، وحمادة ضاحى محمد (مصاب بطلق نارى بالساق)، وحسين ثابت محمد، (من محافظة المنيا - مصاب بشظايا بالكتف)، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام كما أن سائق السيارة يدعى "حسين" (أحد المصابين)، واصل قيادته للسيارة، بعد الواقعة إلى كمين كوم أوشيم الأمنى، حماية لأنفسهم من ملاحقة مطلقى النيران عليهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة