خالد أبو بكر: محافظ القاهرة ينافق المسئولين ويستعبد المواطنين

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2015 02:02 ص
خالد أبو بكر: محافظ القاهرة ينافق المسئولين ويستعبد المواطنين المحامى الدولى خالد أبو بكر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن المحامى الدولى خالد أبو بكر، هجوماً على الدكتور جلال مصطفى السعيد محافظ القاهرة، مؤكداً أنه يتعامل مع المواطنين العاديين على أنهم عبيد على خلاف المسئولين الكبار الذين يعاملهم بكونهم أسيادًا، مستدلاً على ذلك بأنه أعاد ترميم شارع الأزهر فى غضون 24 ساعة، نظراً لزيارة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، إلى مشيخة الأزهر، وهو الأمر نفسه الذى فعله أمام نقابة المحامين ودار القضاء العالى عند ذهاب رئيس الجمهورية لدار القضاء.

وأضاف "أبو بكر"، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية اليوم، مساء أمس، قائلاً "محافظ القاهرة بيتعامل معنا كعبيد ومع المسئولين الكبار كأسياد.. كل ما حد كبير يروح حتة يروح ينضفلوا الشارع وإحنا مش معبرنا.. يا سيادة المحافظ ده اسمه نفاق.. يا سيادة رئيس الوزراء محافظ القاهرة بينافقك".

وشدد المحامى الدولى، على أن الإصلاحات والترميم والنظافة التى تطال الشوارع لابد من أن تكون لصالح المواطن وليس المسئول، مشيراً إلى أن ذلك كان يحدث فى السابق ومن غير اللائق أن يقع اليوم فى ظل توجه النظام لبناء دولة قوية تجعل المواطن من أولوياتها فى كل شىء، وتابع: "ده كان زمان وقت ما كنا بنجيب الزرع وبعدين نشيله.. ده لازم يمشى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة