"النور" يعلن دمج قائمتى الصعيد والدلتا فى قائمة واحدة وخوض الانتخابات بقائمتين بدلا من أربعة.. وبرهامى: رسالة طمأنة وحتى لا نكون مثل الإخوان.. وإخوانى سابق يشيد بالقرار..ويؤكد: سيزيد من شعبية الحزب

الخميس، 10 سبتمبر 2015 01:00 ص
"النور" يعلن دمج قائمتى الصعيد والدلتا فى قائمة واحدة وخوض الانتخابات بقائمتين بدلا من أربعة.. وبرهامى: رسالة طمأنة وحتى لا نكون مثل الإخوان.. وإخوانى سابق يشيد بالقرار..ويؤكد: سيزيد من شعبية الحزب ياسر برهامى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور دمج قائمتى الصعيد والدلتا فى قائمة واحدة وخوض الانتخابات بقائمتين بدلا من أربعة، وقال الحزب، فى بيان له، إن خوض الحزب بقائمتين فقط رغبة من الحزب لإرساء مبدأ الشراكة الحقيقية لجميع القوى الوطنية المخلصة، خاصة فى هذه الفترة الحرجة التى تمر بها بلدنا الحبيب، التى تحتاج اصطفافاً وطنياً حقيقياً وإعادة اللحمة للشعب المصرى وإشاعة روح الثقة والتنافس الشريف من أجل الحفاظ على مصرنا الغالية متماسكة قوية مستعصية على كل معاول الهدم ومحاولات التخريب التى تستهدف كيان الدولة وبقاءها".

وأضاف الحزب: "القاعدة التى ينطلق منها حزب النور فى جميع مواقفه هو الانحياز الكامل للوطن ومصلحة الشعب المصرى واستقرار البلاد، ولهذا كانت مشاركة الحزب الفاعلة فى وضع دستور البلاد والاستفتاء عليه وكذلك الانتخابات الرئاسية، وفى كل الفعاليات التى من شأنها حماية البلاد من عوامل الهدم والانهيار".

بدوره قال الدكتور ياسر برهامى، رئيس اللجنة الصحية بحزب النور، "أعلن حزب النور دمج قائمتى الصعيد والدلتا فى قائمة واحدة وخوض الانتخابات بقائمتين بدلا من أربعة رسالة طمأنة للجميع بأننا نريد المشاركة وليس المغالبة".

وأضاف "برهامى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" هذا قرار خوض الانتخابات على قائمتين فقط بدلا من أربع قوائم من الممكن ان يهون على المخالفين لنا ومن الاحتمال أيضا أن يقلل الهجوم على الحزب"، مضيفاً:"هذا القرار حتى لا نكون مثل جماعة الإخوان وحتى لا يشبهنا البعض بأننا نريد السيطرة على البرلمان".

فيما أشاد الدكتور خالد الزعفرانى القيادى السابق بجماعة الإخوان، بقرار حزب النور خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بقائمتين فقط بدلا من 4 قوائم، وقال"الزعفرانى" لـ"اليوم السابع":" الحملة التى يواجها حزب النور بسبب أن قوائمه مكتملة رغم أن القوى السياسية لم تكمل أى قوائم" مشيرا إلى أن قرار "النور" بخوض الانتخابات بقائمتين فقط تعتبر رسالة طمأنة للجميع نظرا للتخوفات بعض القوى منه نظرا لأنه ينتمى للتيار الإسلام السياسى.

وأضاف "الزعفرانى" :" قرار النور يؤكد أنه يختلف عن جماعة الإخوان تمام ويتحركا وفقا للواقع السياسى القائم"، مشيرا إلى أن خوض حزب النور بقائمتين فقط تزيد من شعبية الحزب.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة