7 طرق بسيطة تفرح بيها "المدام".. جاملها وقولها كلام حلو

الخميس، 17 سبتمبر 2015 08:02 ص
7 طرق بسيطة تفرح بيها "المدام".. جاملها وقولها كلام حلو زوجان ـ أرشيفية
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تختلف الحياة بعد الزواج كثيراً عن فترة الخطوبة، حيث إن الحياة الزوجية بطبيعتها مليئة بالمشاغل والمسئوليات، مما قد يجعلها حياة روتينية مملة خالية من المشاعر والرومانسية، ولذلك حرصنا اليوم على أن نطلعك عزيزى الزوج على مجموعة من الطرق البسيطة التى يمكنها أن تعيد الرومانسية لحياتكما الزوجية مرة أخرى وتجعل زوجتك سعيدة، فينعكس الأمر عليك.

1-عرفها على الناس "بمجاملة"


"أحب أعرفكم على مراتى الجميلة" أو "دى بقى نصى التانى" جمل يمكنك الاستعانة بها عندما تريد أن تقدم زوجتك لأحد الأشخاص لتشعرها بقيمتها وتجعلها سعيدة لدرجة لن تتخليها.

2-احضنها لما تشوفها


"حضن رومانسى" لزوجتك عندما تنتهى من العمل وتعود للمنزل، كفيل بأن يشعرها بحبك لها وتقديرك لوجودها بجانبك، واعترافاً منك بأنها الوحيدة التى تخفف عنك المتاعب والهموم.

3-تحبى أساعدك إزاى


هذه الجملة تعتبر إقراراً منك بقدر المسئوليات التى تحملها زوجتك من تنظيف وترتيب وتربية وغيره، فحتى وإن لم تكن بحاجة للمساعدة، لا تتهاون فى عرض خدماتك ورغبتك فى المساعدة.

4-سامحها بسرعة


"نسيت تحضر الغدا".. "كسرت فازة بالغلط"، كل هذه الأمور تعتبر بسيطة ولا تتحمل الزعل لأنها إنسان يمكنه أن ينسى أو يخطئ أو يتأخر فى عمل شىء، فلا تلومها كثيراً.

5-امسك إيديها فى الأماكن العامة


إذا كنت ترغب فى أن تسعدها وتزيد من ثقتها بنفسها، امسك يدها فى الأماكن العامة أمام الجميع لأن هذا التصرف يشعرها بأنك فخور بكونها زوجتك.

6-افتحلها الباب


فتح الباب هى إحدى طرق "الجنتلة" التى تحتاجها زوجتك، فتشعر وكأنها أميرة وأنك أميرها الذى يعتنى بها ويهتم بجميع تفاصيلها.

7-خليها تطير


ولأنك شريك حياتها، فأنت الوحيد الذى يستطيع مساعدتها على تحقيق جميع أحلامها والوصول لأقصى درجات الرضى عن النفس.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة