إطلاق الرصاص على مأمور ورئيس مباحث الصف..المتهمان من العناصر الجنائية شديدة الخطورة وسقطا بعد نصف ساعة من تبادلهما إطلاق الرصاص مع القوة.. واعترفا : كنا نستعد لتنفيذ سطو مسلح

الخميس، 17 سبتمبر 2015 05:04 م
إطلاق الرصاص على مأمور ورئيس مباحث الصف..المتهمان من العناصر الجنائية شديدة الخطورة وسقطا بعد نصف ساعة من تبادلهما إطلاق الرصاص مع القوة.. واعترفا : كنا نستعد لتنفيذ سطو مسلح اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة
كتب - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجا العميد محمود شوقى مأمور قسم شرطة الصف والمقدم محمد عبد الشكور رئيس المباحث، من محاولة لاستهدافهما من قبل عنصرين شديدى الخطورة أطلقا عليهما والقوة المرافقة الخرطوش اليوم حال تفقدهما للحالة الأمنية بالطريق الدولى.

وأفادت التحقيقات التى أشرف عليها اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة أن المتهمين أطلقا وابلاً من الأعيرة بعد اشتباه قوة من قسم الصف واقترابها منهما، حيث كانا يستقلان دراجة بخارية على الطريق الدولى.

وكشفت التحريات أن القوة تعاملت مع المتهمين وطاردتهما بعد محاولتهما الهروب إلى الدروب الصحراوية بالدراجة البخارية التى يستقلانها وألقت القبض عليهما وتبين انهما "عصام.ش"- 22 سنة، و"سيد .ا" 25 سنة، من العناصر الجنائية شديد الخطورة ومطلوبين فى عدة قضايا، وصادر ضدهما قرارات ضبط من النيابة بتهمة ممارسة العنف.

أفادت التحريات أن المتهمين كانا متواجدين بالطريق الدولى لسرقة المارة تحت تهديد السلاح وأنهما كونا تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه فى السرقة والسطو المسلح على السيارات المارة بالطريق الدولى فى نطاق مركز الصف، وشاركا فى عدة عمليات إجرامية وصادر ضدهما قرارات ضبط وإحضار من النيابة العامة.

وكشفت المعاينة الأولية لسيارة الشرطة عن وجود آثار خرطوش فى الباب الأمامى الذى كان يجلس بجواره رئيس المباحث، وآثار فى كابينة سيارة الشرطة التى كان يستقلها مأمور القسم .

باستجوابهما اعترف المتهمون أمام اللواء عبد الوهاب شعرواى مفتش القطاع: " ضابط المباحث اشتبه فى تواجدنا على الطريق الدولى وبمجرد الاقتراب اطلقنا عليه وابلاً من الخرطوش حتى نتمكن من الهروب فى الدروب الصحراوية لكن القوة طاردتنا وضبطتنا ".

تحرر المحضر اللازم للمتهمين وبإخطار اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، أرسل تهنئة بنجاة أفراد تالقوة ونجاحهم فى ضبط اثنين من أخطر العناصر الجنائية المطلوبة، التى تهدد المجتمع فيما باشرت النيابة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة