لو اتدبست فى جوازة.. 5 أسلحة ذكية تطفش العروسة فى نصف ساعة

السبت، 19 سبتمبر 2015 07:12 م
لو اتدبست فى جوازة.. 5 أسلحة ذكية تطفش العروسة فى نصف ساعة 5 أسلحة تطفش بهم العروسة
كتبت نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل الرجال معرضون لهذا الموقف، فكثيرًا ما تأتى ست الحبايب وتقنعك بالرضا أو بالغصب بمقابلة عروسة، إما عن طريق جوازات الصالونات أو المواعيد المدبرة، لذا إذا حدث لك موقف مشابه أيها الشاب المقبل على الزواج، ننصحك باستخدام 5 أسلحة دفاعية مدمرة، تضمن بنسبة 100% تطفيش العروسة ورفضها هى لك أولاً، ونستعرض تلك الأسلحة، كالآتى:

متجبش حاجة وأنت داخل بيتهم:


الجواب بيبان من عنوانه، فأول علامة على بخل الرجل دخولة إيد ورا وإيد قدام، وهو ذاهب إلى بيت العروسة، حيث تهتم العائلات بما يشتريه كثيرًا، لذا اضمن أنها ستصفك بالبخيل إذا لم تشتر شيئًا وأنت داخل إليهم.

متديهاش فرصة تتكلم خالص:


رغاى.. متسلط.. ممل، بهذه الصفات الثلاثة ستضمن ملل العروسة سريعًا منك، وطلبها إنهاء المقابلة سريعًا، والسلاح العكسى أيضًا مفيد جدًا، حيث يمكنك اللجوء للصمت التام أيضًا والأجوبة القصيرة جدًا على أسئلة العروسة، وهنا سيتم وصفك بالخجول وهى صفة تكرهها النساء جدًا.

أطلب منها باسورد فيس بوك:


الحشرى، تلك هى الشخصية الثالثة التى يجب عليك تقمص دورها إذا أردت حقًا تطفيش العروسة، حيث يمكنك سؤالها عن الكلمة السرية لهاتفها المحمول أو فيس بوك بحجة أنك لا تخطب من لا تملك باسورد حسابها، وهنا تأكد أنك سترفض بنسبة 100% إذا لم تطرد فى لحظتها أصلاً.

بص بقرف.. واسألها شارية لبسها منين


من المؤكد أن الرجال لا يعلمون شيئًا عن الاستعدادات القصوى التى تتخذها كل عائلة لاستقبال عرسان الصالونات، وعلى رأسهم طبعًا العروسة المنشودة، فتخيل بعد كل ذلك، أن تنتقد ملابسها أو وزنها الزائد، فهذا سيقضى على علاقتكما تمامًا وستضمن وقتها الرفض التام.

أطلب من مامتها قطعة جاتوة إضافية:


وهذه ستكون القشة القاصمة، لأنك بذلك ستقول رسالة قوية للعروسة وأهلها بأنك لم تأت لتخطب وإنما لتأكل، بعدها هنأ نفسك وزملائك على الحصول على رفض العروسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة